اعراض الكهرباء الزائدة في المخ

0
اعراض الكهرباء الزائدة في المخ


اعراض الكهرباء الزائدة في المخ
شحنات الكهرباء الزائدة في المخ تحدث بسبب اختلال وقتي وعدم انتظام في النشاط الطبيعي للدماغ بين الخلايا العصبية للمخ.


اعراض وعلامات زيادة الشحنات الكهربائيه في الراس
الكهرباء الزائدة في المخ ليس شرطا ان تسبب السقوط كما يحدث في حالات الصرع ولكن زيادتها يمكن ان يؤدي الى اختلال في الحركة.


وهناك بعض الحالات الحادة التي يمكن ان تصل الى الصرع لذلك يسمى الصرع بالاضطراب التشنجي, حيث انه في حالة الصرع جميع خلايا المخ تختل مما يسبب نوبات الصرع بسبب الشحنات الزائدة من الكهرباء الغير الطبيعية.





وفي الحالات الصعبة قد يتطلب اجراء جراحة للمريض بزيادة الشحنات في المخ
وطريقة تشخيص الشحنات اذا كانت موجودة في الشخص ام لا هو ان يقوم الطبيب بضرب احد اطرافك بعصا الرجلين مثلا فان تحركت بقوة فهذا يدل على وجود كهرباء زائدة في المخ اما ان بقيت ساكنة فتلك من البشارات بان الشخص سليم ومعافى بفضل الله ورحمته ثم يلي هذا الاجراء الفحص عن طريق وضع شبكة التخطيط في الرأس وقياس الشحنات .


اسباب كهرباء الراس والشحنات الزائدة
وظهور شحنات الراس قد تكون له عدة مسببات كأن تصاب بحادث مثلا.
ومن الضروري جدا في بداية ظهور اعراض هذه الشحنات حيث انه حين تاتي فانك لا تحس بمن حولك ان تذهب باكرا الى الطبيب لعلاجها ولا تناظهر فتتطور حالتك لا سمح الله لانه ان لم تتم معالجتها في البداية قد تؤدي الى الصرع. ومن النصائح التي ينصح بها لافراخ الشحنات كثرة السجود فقد ثبت علميا بان السجود يفرغ الشحنات الزائدة في الجسم. ومن النصائح ايضا المشي حافي القدمين في الرمل.


طريقة تفريغ شحنات الدماغ الزائدة في الجسم:
ولا ننسى في الأخير ان نذكر فعل كان يقوم به الرسول صلى الله عليه وسلم حيث انه صلى الله عليه وسلم حين نومه كان يضع يده تحت خده وينام وقد قام مجموعة من العلماء القيام بدراسة عن ذلك فوجدوا انه اثناء النوم وضع اليد تحت الخد يفرغ الشحنات الزائدة,ووضعية سجود الجسم مفيد ايضا, والشفاء للجميع.