فوائد زيت البابونج للشعر للبشرة وللتخسيس

0
فوائد زيت البابونج للشعر للبشرة وللتخسيس


فوائد زيت البابونج للشعر للبشرة وللتخسيس
يمكن ان يستخدم زيت البابونج لتهدئة العقل وازالة الخوف، والتخفيف من اعراض القلق والغضب،كما ينفع استخدامه في أوقات الاجهاد البدني والعاطفي. حيث يمكن ان يعزز من مشاعر الهدوء والاسترخاء. وفي حالة مزج عشبة البابونج مع الشاي يمكن ان تعمل على ازلة الارق واضطرابات النوم.

كما يمكن ازيت البابونج ان يعمل على تخفيف الألم المرتبط بالأعصاب مثل الألم العصبي، والصداع، ووجع الأسنان، ووجع الأذنان. وايضا ينفع زيت البابونج في حالة الارتخاء والتشنجات ويمكن استخدامه ايضا في حالة انقطاع الطمث والحيض ومختلف الآلام.وايضا زيت البابونج هو علاج جيد لمشاكل الجهاز الهضمي.كما يوفر المساعدة للاشخاص الذين يعانون من التهاب المعدة،او الإسهال،وايضا حالة التهاب القولون، والقرحة الهضمية، وانتفاخ البطن، والتهاب الأمعاء. ويساعد ايضا على علاج مشاكل المسالك البولية والتناسلية. ويمكن استخدامه ايضا لغرض علاج مشاكل الكبد مثل اليرقان.كما ان له تأثير مخفف على الأطفال الذين يعانون من وجع الأذن.

كما يستخدم البابونج في علاج مشاكل الجلد، وايضا العمل على علاج الحروق والبثور،  بالاضافة الى الجروح الملتهبة، والقرحة، والدمامل  والتهاب الجلد، الأكزيما، الطفح الجلدي، ومشاكل الجلد شديدة الحساسية.
وينفع زيت البابونج ايضا لاراحة مختلف عضلات الجسم.