فوائد حب العزيز لزيادة الوزن والتسمين

0
فوائد حب العزيز لزيادة الوزن والتسمين


فوائد حب العزيز لزيادة الوزن والتسمين
حب العزيز هو في الاصل نبات يشبه حب الرمان اوراقه تميل الى البياض واصل تسمية حب العزيز نظرا لان احد ملوك مصر القدماء كان يحب اكله.

 
واهم فوائد اكل ثمرة نبات حب العزيز انها يمكن ان تزيد من الحيوانات المنوية كما يمكن استخدامه من اجل علاج حالة الاكزيما اضافة الى انه ينفع في حالة وجود حكة وايضا يمكن استخدامه في حالة وجود التهابات في الرحم كما انه ينفع في حالة الرغبة في زيادة الوزن والتسمين حيث يوصف في كثير من وصفات التسمين وزيادة الوزن.


وايضا ينفع في حالة وجود الصداع اذ يمكن ان يعمل حب العزيز على تهدئته وازالته ويعتبر من النباتات المفيدة من اجل تنقية البول من الشوائب الضارة.


ومن فوائد حب العزيز ايضا ان هذه العشبة المعمرة يمكن أن تمنع تسوس الأسنان الناجم عن البكتيريا.


وهناك علاجات اخرى حيث يمكن استخدام هذه العشبة في حالة وجود لآلام الطمث والاضطرابات.

طريقة استخدام حب العزيز للتسمين ولزيادة الوزن
الخلطة الاولى : طريقة استخدام حب العزيز لزيادة الوزن والتسمين امر سهل, كل ما في الامر القيام باحضار حب العزيز وطحنه ثم دقه, الخطوة التالية ينقع في الماء لليلة كاملة بعدها يصفى ويحلى بالسكر يشرب يوميا لاسبوعين.

الخلطة الثانية :
اطحني حب العزيز واضافة الحلبة والمكسرات والفتسف, حسب الكمية التي ترغبين بها, يمكن تناول الوصفة ثلاث الى اربع مرات في اليوم لشهر كامل, مع الحليب الكامل الدسم.


الخلطة الثالثة :
الوصفة الثالثة لزيادة الوزن هي احضار كأس من حب العزيز المطحون واضافة كأس من السمسم والماش المطحون واللز المطحون, يمكن اضافة ملعقتين من الخليط الى كوب من الحليب يشرب مرتين يوميا في المساء والصباح.