كيفية صنع الحلاوة لازالة الشعر الزائد نهائيا بالشيب

0


كيفية صنع الحلاوة لازالة الشعر الزائد نهائيا بالشيب
ما يسمى او يطلق عليه اسم الحلاوة هي طريقة متوارثة وقديمة لنزع وازالة الشعر الزائد في الجسم من منطقة الجذور ومفعول هذه الطريقة في نزع الشعر يستمر لبضعة اسابيع
حتى ان نساء الاروربيين والامريكيين ومختلف الاجانب رغم التطور الذي حصل لديهم لا يزالون يستخدمون طريقة الحلاوة لازالة الشعر الزائد بالجسم.

 
ولكن رغم فاعلية طريقة الحلاوة لازالة الشعر فان لها بعض الاثار الجانبية حيث يمكن ان تسبب نوعا من الاحمرار وايضا حالة من التهاب الجلد.


اما عن طريقة اعداد الحلاوة لازالة الشعر في البيت فهي كما يلي :
اولا من المستحسن قبل اعداد خلطة الحلاوة وضع ماسك من زيت الزيتون في المنطقة المراد ازالة الشعر منها اضافة الى كمية من الليمون وهذا من شانه ان يقلل الاحمرار ولتهاب الناتج عن ازالة الشعر بوصفة الحلاوة.


ثانيا بعد اعداد وصفة الحلاوة من المستحسن تمرير قطعة من الثلج للعمل على ترطيب المنطقة المراد ازالة الشعر منها وغلق المسام وايضا تهدئة الجلد.


ثالثا يستحسن وضع ماسك طبيعي للعمل على ترطيب وازالة الشعر عن طريق اتباع الطرق التي سبق ذكرها لازالة الشعر والاحمرار وايضا الالتهاب.


اما طريقة ازالة الشعر فهي عن طريق وضع الحلاوة في المكان المراد ازالة الشعر منه وفرد تلك المنطقة جيدا في اتجاهات نمو الشعر.