كبسولات ellips للشعر

0
كبسولات ellips للشعر

كبسولات ellips للشعر مصممة لدهن الشعر وتغذيته تجدها في السوق باللون الوردي
مركزة بزيت الجوجوبا اضافة الى فيتامين a و فيتامين c و فيتامين e وهذه بعض اهم فوائد فيتامين السي لتغذية الشعر وتقويته :
 


فيتامين C:

 من فوائد فيتامين C انه يمنع تساقط الشعر لأنه يقوم بدور مضاد للأكسدة. وغالبا ما نجده بكثرة في الحمضيات مثل الليمون والحامض والجريب فروت والبرتقال وكلها مصدر جيد لفيتامين C. انخفاض كمية فيتامين C قد تكون السبب الجذري لتساقط الشعر ومشاكل الشعر الأخرى ذات الصلة. نقص فيتامين C قد يؤدي إلى انقسام الشعر وجفافه. هذه الحالة ليست مواتية لنمو الشعر بشكل منتظم. الناس الذين يأخذون كمية معتدلة من فيتامين C يكون لديهم شعر صحي وقوي وسميك. ولكن اذا كان لديك تساقد شديد فلا تأخذ مكملات فيتايمن السي الا بعد استشارة الذبيب.

فوائد فيتامين A: 

 فيتامين (أ) واحدة من أهم الفيتامينات للشعر. وأفضل طريقة لإدراجه في النظام الغذائي الخاص بك هو من خلال تناول الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين مثل الشمام، والخضار الورقية الخضراء الداكنة واللحوم الحمراء. الجزر هو مصدر جيد لفيتامين A. لانه يحتوى على المواد المضادة التي تعمل على ترطيب فروة الرأس. وتعمل على محاربة الجذور الحرة التي قد تجعل شعر يضعف. 

فيتامين E: فوائد فيتامين ه
 فيتامين E هو مصدرجيد له قدرة على تنعيم البشرة.ويعمل على الوصول الى فروة الرأس، مما يجعلها صحية وستلاحظ أن تجعد الشعر اختفى واصبح اكثر ليونة وتغذية. وتشمل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E, المكسرات الجافة مثل اللوز والجوز والخضروات الورقية الخضراء.

ونجد ايضا اللون الاصفر من كبسولات ellips للشعر ممزوجة بزيت الصبار وبعض المكملات كفيتامين بي5. تنفع خاصة للشعر المصبوغ والنوع التالف.

اما النوع البنفسجي فيوصف غالبا للنساء المدمنات لصبغات الشعر فيعمل على تغذية الشعر المصبوغ ويحميه من اشعة الشمس الضارة , اما اللون الاسود من ونجد ايضا اللون الاصفر من كبسولات ellips للشعر ممزوجة بزيت الصبار وبعض المكم
وطريقة الاستخدام سلة كل ما عليك هو كسر الكبسولة بيدك ودهن الشعر بها بعد الاغتسال.