علاج تجاعيد الوجه بالاعشاب الطبيعية

0

علاج تجاعيد الوجه بالاعشاب الطبيعية
هناك عدة وصفات بالاعشبا يمكن استعمالها من اجل التخلص من اثار التجاعيد في الوجه حيث يمكن اخذ حبات الرمان واستخلاص الماء منها بعد ذلك يمكن وضعها على الوجه من اجل التخلص من اثار التجاعيد في الوجه.


ويمكن اضافة البيض مع الرمان ودهسه بالخلاط بعد ذلك يمكن وضع هذه الخلطة كماسك على الوجه من اجل العلاج.


الرمان يحتوي على حوالي  15 نوع من الأحماض الأمينية .حواي ستة من هذه الاحماض لا يمكن العثور عليها في أي فاكهة أخرى ما عدا الرمان.
     الرمان يمكن ان يحافظ على صحة القلب. حيث يمكن ان يقلل من فرص الاصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، لأنه يبقي الأوعية والشرايين مرنة. وبهذه الطريقة.
     الرمان يعتبر غني بالمواد المضادة للاكسدة التي تمنع السرطان. كما يمكن ان يمنع تكرار الاصابة بسرطان البروستاتا بين الرجال. يمنع ايضا السرطان من الانتشار في جميع أنحاء الجسم.


     الرمان يبقي مستوى الكوليسترول السيئ تحت السيطرة. ويمنع الأكسدة والكوليسترول من ان يسبب انسداد الأوعية الدموية.
     الرمان يعتبر فاكهة مثالية لنظام غذائي يعمل عى فقدان الوزن. لانه من الفواكه المنخفضة في السعرات الحرارية وتمد الجسم بالفيتامينات

 ثمرة الرمان غنية بفيتامين A، B و C التي تساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بالجسم.

     يمكن علاج الرمان لمشكل حدوث العمى الليلي. ايضا يعمل على تحفيز انتاج رهودوبسن في العينين ويحسن البصر.


     هذه الفاكهة تحتوي على أكثر المواد المضادة للاكسدة من النبيذ الأحمر أو الشاي الأخضر ومشهورة استخدامها من اجل الوقاية من السرطان.


     الرمان يمنع سرطان الثدي والرئة. وقد أظهرت الأبحاث أن عصير هذه الفاكهة قادر على قتل خلايا السرطان وتحسين صحة الخلايا الطبيعية في الثدي والرئتين.

     ويمكن استخدام عصير الرمان للحفاظ على أسنان صحية.
    يساعد الرمان على التخلص من السموم في الجسم. عصير الرمان الطازج يساعد على تنظيف الدم من السموم. كما أنه يقوي الشهية ويحسن عملية الهضم لديك.