فوائد جذور اللوتس للتخسيس للشعر للبشرة

0

فوائد جذور اللوتس للتخسيس للشعر للبشرة
هذه الزهرة الجميلة ليست فقط زهرة الهند الوطنية، بل هي أيضا الزهرة الوطنية في فيتنام. في الواقع، اللوتس لها أهمية دينية وثقافية في العديد من الثقافات الآسيوية.في الثقافة الهندوسية تعتبر زهرة اللوتس مقدسة.والامر كذلك عند العديد من الديانات الرئيسية الأخرى في العالم تعتبر زهرة اللوتس مقدسة، وتحمل أهمية دينية مهمة.
 
فوائد جذور اللوتس للتخسيس للشعر للبشرة

حوالي 100 غرام من زهرة اللوتس تحتوي على:
السعرات الحرارية - 74
الألياف الغذائية - 13٪
لا يوجد الكوليسترول
فيتامين السي - 73٪
كمية لا بأس بها من النحاس والحديد
منخفضة الدهون
تحتوي على فيتامينات B
غنية بالمعادن والبروتينات


وفيما يلي بعض اهم الفوائد الصحية لجذور زهرة اللوتس, تابع للمزيد :
فوائد جذور اللوتس :
جذور اللوتس هي واحدة من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها للحصول على بشرة صحية. بعض الفوائد من اللوتس للبشرة هي:

غنية بالمواد المضادة للأكسدة، تعمل جذور اللوتس كعبق يتغلغل داخل الجلد. خصائصه يرطب الجلد ويساعد في زيادة مرونة الجلد والبشرة، ويمحوا الخطوط الدقيقة، ويقضي على البقع البنية والتجاعيد. العديد من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل زهرة اللوتس ومكوناتها الرئيسية. وهي توفر الترطيب الفوري للجلد. لذلك، إذا كنت تشعري أن بشرتك قشارية وجافة استخدمي عشبة اللوتس للحصول على بشرة ناعمة ستحسدين عليها. واذا كنت قلقة من البشرة الدهنية لديك؟ الاستخدام الخارجي للوتس يمكن أن توازن البشرة الدهنية وتمنع حب الشباب. إذا كنت تبحثين عن بعض الراحة بعد يوم مليء بالتوتر والقلق، يمكنك استخدام عطر او زيت اللوتس كدهان للاسترخاء ولتجديد شباب الجلد.

فوائد للشعر: 
اليوم، نحن جميعا قلقون من مشاكل سقوط الشعر. وليس من المستغرب حتى أن الكثيرين منا يتجهون نحو الطبيعة لإيجاد علاج لمشاكل الشعر لدينا.زهرة اللوتس توفر العناية بالشعر وتخفف من التقصف. وتساعد جذور اللوتس على زيادة حجم وقوة ومرونة الشعر الهش. 

فوائد للصحة:
نبات اللوتس هو مدر للبول، مضادة للفطريات، ومكافح للجراثيم وللبكتيريا، مقوي القلب، يكافح السرطان له خصائص مضادة للسمنة. بعض الفوائد الصحية لهذا النبات هي:  استخدمت جذور اللوتس لعلاج التعرق، والحمى، واضطرابات النزيف، والرعاف والدم في البول.  اضافة لعلاج الأمراض الجلدية مثل العدوى الفطرية والسعفة، الجدري والجذام، والتقيؤ، والإسهال، والسعال والاسهال الخ. فوائد جذور اللوتس...

وجذر اللوتس يحسن خصوبة الذكور والإناث. ويساعد في خفض مستويات الكولسترول وضغط الدم.  الآن أنت تعرف لماذا اللوتس زهرة الهند الوطنية! حان الوقت لننظر أبعد من جمال هذه الزهرة واستخدامها لصحة الجلد والشعر والجسم. هل سبق لك استخدام المنتجات التي تحتوي على اللوتس؟ ما كانت تجربتك؟ شارك معنا في قسم التعليقات أدناه.