الخميس، 9 أبريل 2015

فوائد صابونة الكركم




فوائد صابونة الكركم
أهلا بكم أصدقائي في مقالنا اليوم الرائع والممتاز والغني بالمعلومات كما عودناكم على ذلك في مقالاتنا السابقة وكما نعدكم مستقبلا بمثيلاتها في الجودة إن لم تكن أفضل.
اليوم مقالنا لن يتحدث عن عوامل وأعراض مرضية بل سنتكلم عن أحد المستحضرات التجميلية المعروفة لدى النساء والمجتمع العربي بشكل عام.
  

أجل أصدقائي سنتحدث عن صابونة الكركم, هل سمعت بها!! هل تستعملها!! هل تستفيد منها!! هل تعاني من مشاكل في وجهك!! في جسمك في جلدك الخارجي!! هل تبحث عن فوائد هذه الصابون!! عن مضارها!! هل سبب انتشارها!!.
سنجيب عن استفساراتكم جميعها في مقالنا هذا وسننجح بتوضيح وشرح هذا بكل سلاسة بإذن الله.
بداية أصدقائي صابونة الكركم هي تلك الصابونة المفيدة المنتشرة بمجتمعاتنا ويستعملها الكثيرون لمعالجة كثير من الحالات المرضية وتجميل البشرة كيف لا وفوائد هذه الصابونة لا تعد ولا تحصى فهي مستوحاة من فوائد الكركم الذي يدخل في تركيبها بنسبة كبيرة وأهم فوائد هذه الصابونة :

·    تستعمل بشكل رئيسي وبخلطاتها المختلفة مع ماء الورد, بتنظيف البشرة تعقيمها, تنظيفها من خلال القضاء على البكتريا, إزالة الحب منها, فستخرج بشرتك سيدتي بعد استعمال إحدى خلطات هذه الصابونة ولفترة قصيرة ستخرج بشرة بيضاء, نقية, ذو لمعان, رشاقة, ولا يمكن وصف ذلك إلا من خلال التجريب.
·    تساعد على الوقاية من بعض أنواع السرطانات كسرطان الجلد.
·    علاج حب الشباب للبشرة والوجه أو لباقي أنحاء الجسم كما وضحنا ذلك في بندنا السابق.

·    غنية بفيتامين E لكن ماذا يعني هذا!!  يعني ذلك مزيد من التوهج للوجه والبشرة, مزيد من الطاقة, النشاط والحيوية, تنعم بالحياة الصحية الطبيعية والرائعة.
·    كما قلنا لكم هو مستحضر تجميلي لذلك له دور بينّاه سابقا في الجمال عند استخدام مستحضراتها في المناسبات وعند الخروج أو مواعدة أحد الأشخاص.
·    بينا سابقا أنها تنشط الجلد و الجسم لكن كيف !! .. يتم ذلك عن طريق تحفيز وتنشيط الدورة الدموية التي بدورها ستزيد من طاقتها للقضاء على البكتريا وإزالة الخلايا الميتة على سطح الجلد.

·    تقوي العظام, تزيد من ليونة الجلد, تعالج مرض الصدفية والبقع القشرية على جلدك.
وأخيرا اصدقائي صحيح أننا نجد معظم فوائدها وميزاتها متشابهة وتصب في مجال الجلد والجمال واللمعان والنشاط, إلا اننا صدقا لم نقدم الكثير من فوائدها وما قدمناه لا يمثل سوى عينة صغيرة من تلك الفوائد, إذ يكفي أن نقول ان فوائد الكركم جميعها هي من فوائد صابونته التي يدخل في تركيبها بنسبة كبيرة.