الخميس، 9 أبريل 2015

فوائد القسط البحري للحمل للبشرة للشعر للكبد للرجل



فوائد القسط البحري للحمل للبشرة للشعر للكبد للرجل
للقسط البحري والعود الهندي العديد من الفوائد لصحة الانسان على مختلف النواحي سواء للبشرة او للشعر او للحمل وغيرها من المعضلات التي يمكن ان يلاقيها الشخص في حياته ونذكر من فوائد القسط البحري نفعه في زيادة المناعة وايضا العمل على علاج الجروح والمساعدة على اخفاء آثارها كما يمكن استعمال القسط البحري والعود الهندي من اجل القضاء على الصداع.

 
فوائد القسط البحري للاطفال للحمل للبشرة

ويمكن ان يعالج باذن الله تعالى ايضا حالة الربو ويعمل على تنظيف الانف ايضا.
وفي حديث لرسول الله تعالى ذكر عدة فوائد لاستعمال القسط البحري والعود الهندي من بينها انه يعمل على تنظيم مستوى هرمونات الغدد كما ينفع لعلاج حالة الغدد الدرقية ومن فوائد القسط البحري ايضا امكانية علاجه لمرض العين والسحر.


كما يمكن استعمال القسط البحري والعود الهندي لغرض علاج بعض امراض الجيوب الانفية وايضا يمكن استخدامه لزيادة طاقة الجسم والقضاء على الكولسترول الزائد والسيء في الجسم.


واشتهر عن استخدام القسط البحري والعود الهندي من اجل علاج المشاكل التي تحدث على مستوى الرحم وايضا المبايض, كما يمكن استخدامه من اجل علاج بعض حالات العقم وتكرر حالات الاجهاض حسب الطب القديم.


اما فيما يخص الفوائد الاخرى للقسط الهندي امكانية استعماله لغرض تنشيط خلايا الدماغ وايضا يعتبر من مدرات البول وهناك من يستخدمه من اجل علاج الضعف الجنسي وتنشيط الحالة الجنسية لديه  كما ينفع للمفاصل وهو مضاد حيوي مذيب للجلطات
ومن فوائد القسط البحري ايضا امكانية استخدامه لغرض علاج حالة الانيميا وفقر الدم  وبعض مشاكل القولون كالامساك.


فوائد القسط البحري للاطفال
 القسط الهندي يستعمل لعلاج الزكام والرشح وطريقة استخدامه للاطفال عن طريق الانف وذلك باخذ كمية من مسحوق القسط الهندي مع ماء قليل تضاف اليه ملعقة من زيت الزيتون يحرك الخليط جيدا على النار بعدها يصفى ويقطر في انف الطفل لعلاج الزكام والرشح.