الخميس، 9 أبريل 2015

فوائد عصير التمر الهندي للحامل للرجيم



فوائد عصير التمر الهندي للحامل للرجيم
يقصد بجراب التمر الهندي وجود اللون البني الترابي، والذي له نكهة منعشة جدا. وهذا يمكن أن يستخدم لإعداد عصير التمر الهندي الذي له فوائد صحية عديدة. يستخدم على نطاق واسع كتوابل في المطابخ المحلية في أمريكا اللاتينية وآسيا، وجزر الكاريبي. ويمكن أيضا لعصير التمر الهندي أن يستخدم كمادة منكهة. هذا ويحتوي على فيتامين B، الكاروتينات، فيتامين C والبوتاسيوم والمغنيسيوم. دعونا نلقي نظرة على افضل على 17 من فوائد هذه الثمرة الرائعة :
 
اضرار, طريقة, كيفية, للاطفال, للبشرة, للتخسيس, للجسم, للجنس, للرجال, للشعر, للمراة, للنساء, للصغار, للوجه,
فوائد عصير التمر الهندي للحامل للرجيم

1. ملين:
 عصير التمر الهندي هو من الملينات الخفيفة. هذا ويستخدم لعلاج اضطرابات الصفراء ويساعد الجسم على محاربة الالتهابات الفيروسية مثل البرد والحمى.

  2. صحة العيون: لب عصير التمر الهندي يمكن أن يستخدم لعلاج التهاب الملتحمة. يتم إعداد قطرات العين بواسطة الطريقة التقليدية باستخدام بذور التمر الهندي لعلاج متلازمة العين الجافة.

 3. الخوازيق : يتم استخراج عصير التمر الهندي من زهره ليكون في حالة سكرية لعلاج أكوام النزيف.

4. الطبخ :
 يستخدم عصير التمر الهندي على نطاق واسع في العديد من ولايات الهند لصنع الكاري، الخ.  وتضاف إلى عصير الخضار لجعله منعشا.  يمكنك أيضا تقديم المشروبات الطازجة عن طريق خلط السكر وعصير التمر الهندي مع 2 كوب من الماء والليمون. يمكن اعداد شراب منعش بإضافة هذا إلى عصير البرتقال الطازج مع السكر.  إعداد سلطة من التمر الهندي وعصير الليمون والسكر وزيت الزيتون.

 5. الأيض :
عصير التمر الهندي يعزز عملية الأيض وهذا بدوره وسيلة ممتازة للحد من فقدان الوزن. 

 6. المعدة :
 استخدام عصير التمر الهندي يعالج امراض التهابات الامعاء مثل التهاب القولون التقرحي وداء الكرون. عصير لب التمر الهندي يساعد على إبقاء قرحة المعدة والأحماض المعدة في الخارج. خلطه  هذا مع العسل والحليب والليمون والتمور للمساعدة في سرعة الهضم. فهي مصادر غنية بالألياف التي تنظم حركة الأمعاء وتعالج الإمساك، والديدان المعوية والطفيليات عند الأطفال. وهو وسيلة طبيعية رائعة لعلاج الإسهال والدوسنتاريا، وانخفاض الالتهابات الناجمة عن البواسير.

7. مرض السكري :
عصير لب التمر الهندي يحتوي على خصائص الكربوهيدرات التي تساعد الجسم على امتصاص الكربوهيدرات. هذا ويقلل من مستويات السكر في الدم لمرضى السكري بعد اخذ الوجبات. عصير التمر الهندي هو طريقة تقليدية لعلاج مرض السكري وخفض مستويات السكر في الدم. عصير التمر الهندي يمنع الضرر التأكسدي في البنكرياس التي ترتبط مع مرض السكري. يمكن لمرضى السكري أيضا علاج مرض القلب التاجي. شرب عصير التمر الهندي بانتظام يقلل من مخاطر هذا والأمراض الأخرى ذات الصلة.

 8. نظام المناعة :
وعصير التمر الهندي يحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تعود بالفائدة على صحة الانسان. هذا أيضا يحسن جهاز المناعة وغيرها من المشاكل المتعلقة بها مثل البرد والسعال والانفلونزا، الخ

9. مضادات الأكسدة :
 عصير التمر الهندي هو مصدر غني جدا بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الجسم من الجذور الحرة الخطرة.

10. صحة القلب :
 عصير التمر الهندي لديه القدرة على منع عملية أكسدة الكولسترول، والذي يمكن أن يوقف الكولسترول والبقاء في جدران الشرايين لديك، ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية وارتفاع مستويات الكولسترول. شاركنا بخصوص فوائد عصير التمر الهندي للحامل للرجيم...