الخميس، 9 أبريل 2015

فوائد شرائح البطاطس للعين للوجه لبشرة



فوائد شرائح البطاطس للعين للوجه لبشرة
شرائح البطاطس قناع الوجه : تأخذ اثنين من البطاطس الصغيرة، تقشر وتوضع في وسط قماش القطن. يترك القماش مفتوح ويضاف اليه ثلاث قطرات من عصير الليمون. ثم تضاف اليه بضع قطرات من العسل، أغلق القماش وقم بفرك قطعة القماش على جميع أنحاء وجهك. يترك هذا العصير على بشرتك قبل الشطف ل 15-20 دقيقة. ملاحظة: كرر هذه العملية مرتين في الأسبوع من أجل تبييض البشرة.
 
فوائد شرائح البطاطس للعينين للوجه لبشرة

 يمكنك الحصول على بشرة جميلة بسهولة في المنزل، وذلك باستخدام خصائص البطاطس الجمالية. البطاطس هي احد الخضار الأكثر شهرة وانتشارا، هي متاحة في كل المطابخ تقريبا.

1. وضع عصير البطاطس البارد على وجهك سوف يقلل من العيوب في الجلد ويجعله افضل.

2. للبطاطس خصائص عجيبة في تهدئة الجلد الذي أحرقته الشمس, بمجرد وضع شرائح البطاطس الباردة على المناطق المتضررة أو عصير البطاطا تهدا الحروق على الفور.  

3. وضع عصير البطاطس على وجهك يوميا يقيك من خطر التجاعيد المبكرة. التطبيق المنتظم لعصير البطاطس يعطي توهج صحي ونعومة لجلدك. هذه هي واحدة من أهم فوائد تطبيق البطاطس على الوجه.

 4. البطاطس تساعد على إزالة الهالات السوداء. مجرد وضع شرائح من البطاطا على الهالات السوداء والحفاظ عليها لمدة 20 دقيقة وفي النهاية تغسل بالماء الدافئ ستتخلصين من الهالات السوداء. 


5. إذا كنت تشعرين ان جلدك متعب وتظهر عليه علامات التعب، قومي بوضع شرائح من البطاطس على وجهك وعينيك لرفع التعب بعيدا عن عينيك على الفور.

 6. وضع البطاطس المبشورة على وجهك يوميا لتبييض وتفتيح البشرة. التطبيق اليومي لعصير البطاطا يقلل من تورمات الوجه وإذا كنت ترغب في تبييض البشرة بطريقة طبيعية، استمري عل هذا المنوال لمدة محددة, وسترين الفرق.

7. يمكن وضع خليط من البطاطس وعصير الليمون يخلطان بشكل متساو لتفتيح البشرة بشكل طبيعي. وهذا المزيج يعدل البشرة ويجعلها متوزانة.

8. فقدان الشعر - عصير البطاطس يمكن استخدامه لتسريع نمو الشعر. للقيام بذلك، قم بمزج بياض البيض والعسل. ضعه على شعرك واسمح له بالبقاء لمدة ساعتين. اشطف الخليط بالشامبو والمياه.
شاركينا بخصوص فوائد شرائح البطاطس للعين للوجه لبشرة ...