الاثنين، 13 أبريل 2015

فوائد عصير الزنجبيل للتنحيف للكرش للبشرة للحامل



 فوائد عصير الزنجبيل للتنحيف للكرش للبشرة للحامل
عصير الزنجبيل يحافظ على الدورة الدموية : يحتوي الزنجبيل على الكروم والمغنيسيوم والزنك والتي يمكن أن تساعد على تحسين تدفق الدم، وكذلك تساعد على منع قشعريرة وحمى، والعرق المفرط.

عصير الزنجبيل علاج فعال لدوار الحركة : الزنجبيل هو علاج فعال معروف للغثيان المرتبطة بدوار الحركة. السبب الدقيق غير معروف، ولكن في دراسة من طلاب البحرية، عانت تلك مسحوق الزنجبيل معين أقل.

 
 فوائد عصير الزنجبيل للتنحيف للكرش للبشرة للحامل

يحسن الاستيعاب : عصير الزنجبيل يحسن امتصاص وتحفيز العناصر الغذائية الأساسية في الجسم. يفعل ذلك من خلال تحفيز إفراز انزيم في المعدة والبنكرياس.

 مضاد للفطريات : الالتهابات الفطرية هي من بين الأكثر الامراض صعوبة في العلاج، كما تم الفطريات المقاومة للأدوية النامية. ومع ذلك، ليس هناك حاجة لليأس، فقد تم العثور ان الزنجبيل لديها القدرة المضادة للفطريات، بما في ذلك أشكال المقاومة للأدوية.
قرحة المعدة: قرحة الأمعاء يمكن منعها بالزنجبيل. هناك قبول المعترف بها عموما الآن أن البكتيريا الحلزونية يرتبط مع القرح، وأظهرت دراسة واحدة على الأقل ان مشتق من الزنجبيل يكبح عنصر H. بيلوري. وقد أظهرت إحدى الدراسات أن الزنجبيل يمكن أن تمنع التقرحات الموجودة أيضا.


مضاعفات السكري: أظهرت الدراسات أن عصير الزنجبيل قد يقلل من مستويات بروتين البول، وانخفاض كمية المياه وكمية البول، وبروتينية عكس. لقد ثبت أن مثبطات انزيم الردكتاز، والتي تقلل من الضرر الناجم عن مرض السكري. بالتالي الزنجبيل يمكن أن يحمي الأعصاب عند مرضى السكري ويخفض مستويات الدهون في الدم.


مضاد للالتهابات : التهاب تعد مشكلة خطيرة مرتبطة مع العديد من الحالات المرضية المزمنة، سواء من حيث يسبب لهم والتسبب في الألم، والزنجبيل يمكن أن تكون فعالة للغاية في إدارتها. يمكن بمساعدة أمراض الاعصاب بواسطة قدرة الزنجبيل على تثبيط إنتاج أكسيد النيتروز و السيتوكينات. قدرته مضادة للالتهاب قد تكون مفيدة في التهاب المفاصل والوقاية من السرطان، وأمراض البروستاتا، والعمليات الالتهابية العامة.


اراحة المعدة : عصير الزنجبيل له قدرة على تخفيف الضائقة المعدية بتفوق، وأنه يفعل أكثر من مجرد تخفيف الألم. في دراسة مزدوجة ، تم اعطاء كبسولات الزنجبيل شفويا للأشخاص الذين يعانون من عسر الهضم بطيئة مع إفراغ محتويات المعدة. فوجدوا انها حفزت إفراغ المعدة دون أي آثار سلبية. وقد وجد أن يكون لديها وكيل مضاد للتشنج، والذي يساعد على تفسير بعض آثاره المفيدة على الأمعاء. كما ذكر سابقا، فإنه يمنع بكتيريا، مما يساعد على منع القرح. كما أنه يحمي الغشاء المخاطي .

عصير الزنجبيل هو واحد من أفضل العلاجات الطبيعية إذا كنت تعاني من دوار الحركة والغثيان أو من الحمل أو العلاج الكيميائي، على سبيل المثال ، وينبغي أن يكون الزنجبيل العنصر الرئيسي في النظام الغذائي الخاص بك. وتظهر الأبحاث:

 ان اخذ غرام واحد من الزنجبيل يوميا يمكن أن يساعد على التقليل من الغثيان والقيء لدى النساء الحوامل، ولقد ثبت ان الزنجبيل يعمل بشكل أفضل من العلاج الوهمي في تخفيف غثيان الصباح.

أبحاث جديدة
جذر الزنجبيل اصبح في الآونة الأخيرة موضوعا لتقرير بحثي جديد قدم للجمعية الأميركية لأبحاث السرطان في مؤتمر فينيكس. حسب الدراسة،الزنجبيل فعلا نجح في قمع الخلايا السرطانية مما يشير إلى أن عشبة الزنجبيل كانت قادرة على تغذية الخلايا أو موت الخلايا السرطانية. الزنجبيل له قدرة للعمل ضد امراض الجلد والمبيض والقولون وسرطان الثدي. ولكن لم يظهر قدرته على وقف تطور السرطان حتى الآن. ومع ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من البحوث لتأكيد هذا.

فقدان الوزن
يحفز الشهية : إذا كان جهازك الهضمي بطيئا وتجد أنك بحاجة للحصول حرائق هضمية يحدث قبل وجبة الطعام، يمكن أن تستخدم الزنجبيل يساعد. قد يكون من الحالة التي لا تنتج ما يكفي من حمض المعدة، وان الزنجبيل يمكن أن تكون بمثابة منبه للشهية، والحصول على العصائر في الجهاز الهضمي لديك مسرع حتى أن كنت قادرا على هضم وجبة الخاص بك أفضل. سوء هضم الأطعمة يترك تخمر في الجهاز الهضمي، ويمكن أن تساهم في زيادة الوزن.

يساعد على تخفيف الوزن : فقدان الوزن هي واحدة من أكثر الأشياء التي يمكنك القيام به لصحتك العامة، وعصير الزنجبيل يمكن أن يلعب دورا أساسيا في هذه العملية. والسبب هو لأنه بمثابة موقد للدهون، مما يساعد على وجه التحديد للتأكد من أن الوزن الذي نخسر من الدهون، وليس فقط الوزن عامة أو فقدان المياه. عامل آخر يساعد على التخلص من الوزن هو أن الزنجبيل يساعد على اشعارك بالشبع، لذلك عليك تناول كميات أقل وستشعر بالشبع لفترة أطول، والحد من تناول السعرات الحرارية بشكل عام.

اضف تعليقك حول فوائد عصير الزنجبيل للتنحيف للكرش للبشرة للحامل...