اعراض الوحام بولد وبنت في الشهور الاولى

0
اعراض الوحام بولد وبنت في الشهور الاولى
بعد بسم الله الرحمان الرحيم, اريد ان اشير ان موضوع الوحام والحمل بولد او بنت مرتبط بمشيئة الله فوق اي مشيئة على وجه الارض, وانما نحن نناقش بعض العلامات المجربة من طرف الامهات التي تِؤكد امكانية مجيء ولد او بنت.



Image: Shutterstock


اختي الكريمة, اليوم اريد ان اشارك معك بعض المعلومات المهمة, عليك ان تعلمي ان كثرة ولادة البنات تأكد علميا انه مرتبط بالاب وليس بالام, تاريخيا اهينت الام لانها تنجب بنات, دون اولاد, والحقيقة العلمية ان الرجل هو المسؤول الاول عن نوع الجنين خاصة ان كان يتصف بقسمات الوسامة, نعم كما سمعتي اثبتت الدراسات العلمية ان الرجل الوسيم هو المسؤول الاول عن ميلاد البنات وليس المرأة, اذا ازعجك زوجك او حماتك بانهم يريدون ولد فاصدميهم بهذه الحقيقة.

 
العلامة رقم 1 لون البول
من العلامات المعروفة للوحام بولد تغير لون بول الحامل الى اللون الاصفر, أما اذا كان لون البول غير شفاف فقد تكون علامة للحمل ببنت, واحيانا تغير لون البول يكون ناتج عن فقر الجسم واحتياجه للماء وليس اشارة من اشارات الحمل بفتى.


العلامة رقم 2 التوحم على السكريات والاشياء اللذيذة
من اشارات الوحام ببنت ايضا توحم المراة على المأكولات اللذيذة الغنية بالسكر, اما ان كانت المراة حامل بذكر فستتوحم على الحوامض والاطعمة المالحة, طبعا هذا يبقى تجربة بعض النساء فقط ولا توجد دراسات علمية موثقة تؤكد ذلك.


العلامة رقم 3 حجم الثدي
من العلامات الغريبة حقا, المتداولة عن الوحام بولد حجم ثدي المراة, اذا كان ثديك الايمن اكبر من الايسر فهذه ايضا اشارة الى انك سترزقين بولد, ولكن قد توجد بعض الامراض التي يمكن ان تسبب انتفاخ الثدي ولا توجد اشارة علمية لهذه المعلومة ايضا, تبقى من ثرثرة النساء فقط.


العلامة رقم 4 معدل ضربات قلب الجنين
من المعلومات الجميلة حول جنس الجنين, حساب عدد دقاته, اذ يقوم الطبيب بقياس دقات الطفل داخل بطن امه اذا كانت دقاته تصل لمعدل 140 دقة في الدقيقة فتلك اشارة مؤكدة بانك حامل ببنت, اما ان كانت دقاته اقل من 140 مرة في الدقيقة فسترزقين بصبي بعد مشيئة الله.


العلامة رقم 5 خاتم الزواج
قومي بوضع خاتم الزواج في وسط سلسلة, ثم اجعليه يتدلى على البطن, اذا تحرك الخاتم على شكل دائرة وبقوة فانت تتوحمين وستحملين بفتاة, اما اذا تحرك الخاتم واستقر على شكل ساعة فلديك صبي, طبعا لا يوجد اساس علمي لهذا, ولكن تبقى معلومة جميلة احببت مشاركتها معكم.


اعراض الوحام بولد وبنت في الشهور الاولى

 
العلامة رقم 6 حب الشباب
من العلامات المعروفة ايضا, ظهور حب الشباب وقت الحمل, اذا كنت حامل وظهرت عليك حبوب الشباب فهذه اشارة بانك قد تكونين حامل بولد.


العلامة رقم 7 برودة القدمين
اذا كنت حامل في اشهرك الاولى, فمن مؤشرات انك حاملة بصبي برودة القدمين وقت التوحم بالحمل.


العلامة رقم 8 نمو الشعر
علامة اخرى من اعراض الوحام بولد, اذا وجدت انك شعرك ينمو اكثر من المعدل الطبيعي المعتاد فهذه اشارة ايضا بانك حاملة بفتى.


العلامة رقم 9 وضعية النوم
من المعلومات الغير مبنية على اساس علمية ايضا, ولكن تبقى معلومة جميلة للتداول, خلال وقت الحمل  اذا كنت تنامين على جانبك الايسر اكثر من الايمن فهذه علامة تدل على انجاب ولد ايضا.


العلامة رقم 10 جفاف اليدين
جفاف وتشقق يديك وقت الحمل ايضا من اعراض الحمل بولد


العلامة رقم 11 زيادة الوزن
اذا كانت لديك اعراض الوحام ببنت, فسيزيد وزن كامل جسمك ويظهر على الوجه ايضا, اما اذا كان لديك اعراض الحمل بولد فسيتركز الوزن الزائد معظمه على المعدة.


العلامة رقم 12 تغير الشخصية
من المعلومات الطريفة ايضا, تغير شخصية المرأة الحامل اذا اصبحت المراة عدائية وزادت قوة شخصيتها فقد يكون ذلك من علامات الحمل بصبي ايضا, نظرا لزيادة افراز هرمون الذكورة التوستيرون في جسم الحامل.

اذا احببت موضوعنا اليوم عن علامات الحمل بولد, يمكنك مشاركته على فيسبوك وتويتر, اما في حالة مشاركته مع المواقع الاخرى فيمنع نشره دون ذكر المصدر, اذا كانت لديك اعراض اخرى عن اعراض الوحام بولد او بنت خاصة في الشهور الاولى فيمكنك مشاركتها معنا في نظام التعليقات اسفل, فالى هناك.