دواء اريك erec

0


دواء اريك erec
 دواء اريك هو عبارة عن مقوي للرجل لزيادة قدرته الزوجية يستعمل لزيادة طول الفترة الحميمية حيث ان دواء Erec يعتبر مفيد في حالات ضعف الرجال .

اما عن موانع استعمال دواء اريك فانه يوصى بعدم استعماله من قبل المرضى الذين يستخدمون ادوية تحتوي على مادة النيترات حيث انه من الضروري اشراف الطبيب قبل تناول هذا الدواء الذي العجز الزوجي واهم المرضى الذين يجب عليهم استشارة الطبيب قبل تناول دواء اريك هم مرضى القلب ومرضى فقر الدم او الامراض المرتبطة بالدورة الدموية كما ينهى استعمال دواء اريك من قبل الاشخاص الذين يعانون من حالة ضمور الاعصاب التي تغذي شبكية العين او اية امراض اخرى مرتبطة بالرؤية كما انه يمنع استخدامه من قبل الاشخاص الذين يعانون من او قد تعرضوا لذبحة صدرية قبل ستة اشهر.


اما عن الاضرار الجانبية او الاثار الجانبية لدواء اريك Erec فانه يمكن ان يسبب بعض الاضرار الخفيفة مثل الصداع وحدوث عسر في الهضم وقد يحدث التهاب الانف وايضا حكة البصر.



اما عن الاضرار الجانبية الخطيرة لدواء اريك فيمكن ان نذكر منها احتمال حدوث جلطة وقد يحدث انخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يطيل الانتصاب لفترة طويلة جدا او قد يسبب نزيف لبقرنية ويسرع من ضربات القلب. 
 

 الجرعة :
اما بالنسبة للجرعة التي يجب تناولها من دواء اريك فيمكن اخذ نصف قرص عن طرق الفم وذلك قبل العلاقة الزوجية بمعدل نصف ساعة الى اربع ساعات.


والحد الاقصى الذي يجب تناوله من دواء اريك هو ما بين خمسة وعشرين الى مئة مجم اي من ربع قرص الى قرص كامل كحد اقصى في اليوم الواحد ويكون ذلك مرة واحدة
وهناك حالات مرضية كالفشل الكلوي والقصور في وظائف الكبد يجب فيها الحذر وعدم تجاوز نسبة خمسة وعشرين مجم اي ربع قرص من دواء اريك وكذلك الامر ينطبق على الاشخاص الذين تجاوزوا سن الخمسة والستين سنة .