فوائد عشبة البابونج للتنحيف والتخسيس

0
فوائد عشبة البابونج للتنحيف والتخسيس

فوائد عشبة البابونج للتنحيف والتخسيس
يمكن استعمال عشبة البابونج للتنحيف وذلك عن طريق اضافة معدل نصف ملعقة من زهر البابونج مع نصف ملعقة من الزيزفون الافرنجي ونصف ملعقة اخرى من عشبة اكليل الجبل تضاف هذه الاعشاب الثلاثة التي سبق ذكرها الى نصف لتر من الماء وترب يوميا على الريق قبل الاكل وقبل تناول اية وجبة طعام. 


كما ان عشبة البابونج تنفع لعلاج عدة امراض كمرض الاسهال وايضا حالة المغص المعدي والمعوي ويمكن استخدام عشبة البابونج لعلاج حالة مغص المرارة اضافة الى انه ينفع النساء للتخفيف من حالة آلام الطمث وايضا يعمل البابونج على طرد الغازات التي تنتج في الامعاء اضافة الى خاصية تهدئة الاعصاب.


وهناك الكثير من الكتب الطبية القديمة كانت تصف عشبة البابونج لعلاج حالة قرحة المعدة وايضا حالة التهاب الامعاء التي لها علاقة بالازمات النفسية وينفع بخار البابونج لعلاج امراض الصدر كنزلات الصدر والرشوحات الرئوية وايضا ينفع العلاج بالبابونج في حالة وجود الاضطرابات المعوية ويستحسن ان يمزج مع السكر اللاكتوز.


ويمكن علاج الشعر الاشقر بمغلي البابونج حيث يمكن ان يكسبه اللون الزاهي وايضا ينفع البابونج في حالة عسر الهضم وله خاصية تسكين الوجع والالم  كما يسكن ويرخي العضلات وايضا يصلح انزيمات الكبد ويدر البول.