فوائد زيت العنبر للشعر للبشرة للوجه و للجسم

0


 فوائد زيت العنبر للشعر للبشرة للوجه و للجسم
وضع قطرات قليلة من زيت العنبر في الماء اثناء أخذ حمام يمكن أن يكون له تأثير مهدئ على الجسم

فوائد زيت العنبر للشعر للبشرة للوجه و للجسم
فوائد العنبر على مستوى المخ زيت لskinoil للعنبر له تأثير مريح للجسد يطابق اجواء ممارسة اليوغا والتأمل. رائحة العنبر يمكن ان تدوم لفترة طويلة ولا يمكن ان تسبب اي ازعاج. ويمكن ان يكون لزيت العنبر تأثير المسكن ويفيد ايضا لعلاج حالات الارق والمساعدة على النوم.ولزيت العنبر فائدة على مستوى المزاج حيث يمكن ان يعمل على جلب السعادة والتفاءل ومنع الافكار السلبية. وهذا من شأنه أن يساعد على تعزيز صحة الجسم.

فوائد زيت العنبر للبشرة والشعر: 
 في حالة استخدام زيت العنبر لدهن الجلد فان هذا الزيت يمكن أن ينعش البشرة ويجدد نمو خلايا جديدة، مما يساهم في مكافحة الشيخوخة.

 أفضل طريقة لاستخدام زيت العنبر للبشرة هو وضع ما معدله من 2  الى 3 قطرات في المياه المستخدمة لتبخير الوجه بها, وهذا من شأنه ان يزيل المسام ويضفي لمعان على الجلد.

 ويمكن أيضا أن يستخدم زيت العنبر لتدليك فروة الرأس من أجل تجديد بصيلات الشعر.

 الفوائد النفسية لزيت العنبر:

 أظهرت الدراسات أن زيت العنبر يمكن ان يريح موجات الدماغ (ألفا وبيتا وموجات ثيتا) من خلال تأثيره النفساني. حيث يمكن ان يساعد على مكافحة المشاكل النفسية مثل القلق والاكتئاب والتوتر.

زيت العنبر مفيد للقلب :

استخدام زيت العنبر يمكن ان يعمل على تعزيز الطاقة القلب حيث يمكن استعمال العنبر لعلاج بعض المشاكل التي يمكن ان تصيب القلب.

علاج لأمراض أخرى: يمكن استخدام الأشخاص المصابين النفط العنبر لعلاج أمراض مثل الروماتيزم والربو وأمراض أخرى مماثلة. ويعتقد أيضا أن يشفي الصرع، واليرقان، ومشاكل في الكلى المثانة. وهو مصدر جيد من الأيونات السالبة الصحية عند تطبيق النفط على الجلد.

زيت العنبر يمكن استعماله كمنشط جنسي : 

اكدت التجارب ان زي العنبر يمكن ان يثير الرغبة الجنسية حيث يعمل زيت العنبر على تعزيز الدورة الدموية وتحفز هرمونات الجسم، مما يؤدي إلى تحفيز اقوى للرغبة الجنسية.

فوائده ضد الجروح:

 زيت العنبر يقلل من التهاب الجروح داخليا وخارجيا.يمكن وضعه مكان الجرح بسبب خصائصه المسكنة والمسرعة للاتئام الجروح.