فوائد التفاح الاخضر للبشرة للرجيم للتخسيس على الريق

0
 
فوائد التفاح الاخضر للبشرة للرجيم للتخسيس على الريق
1. الحصول على أسنان أكثر بياضا وأكثر صحة

فوائد التفاح الاخضر للبشرة للرجيم للتخسيس على الريق
 التفاح الاخضر لا يمكن ان يحل مكان فرشة اسنانك ولكن عض ومضغ التفاح الاخضر يمكن ان يحفز على إنتاج اللعاب في فمك، والحد من تسوس الأسنان عن طريق خفض مستويات البكتيريا.

2. التفاح الاخضر يحميك من مرض الزهايمر
كشفت دراسة جديدة أجريت على الفئران تبين من خلالها الى أن شرب عصير التفاح يمكن أن يقي من مرض الزهايمر على المدى البعيد ويمكن ايضا ان يعمل على محاربة آثار شيخوخة الدماغ. كما اظهرت الدراسة التي اجريت على ان التي تم تغذيتها على نظام غذائي يحتوي على التفاح ازداد لديها مستوى الناقل العصبي
أستيل وكانت أفضل في اختبارات المتاهة.

3. الحماية ضد مرض باركنسون

وقد أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناولون الفواكه وغيرها من الأطعمة الغنية بالألياف يكونون اقل  عرضة للاصابة بمرض الباركنسون، وهذا مرض يتميز بانهيار خلايا الدماغ العصبية المنتجة للدوبامين. 

4. كبح كل أنواع السرطان
علماء من الجمعية الأميركية لأبحاث السرطان، وجدوا ان استهلاك الفاح الاخضر الغني بمادة الفلافون قد يساعد ويقلل من خطر الاصابة بسرطان البنكرياس بنسبة تصل إلى 23 في المائة.

5. التفاح يقلل من خطر الإصابة بالسكري
النساء اللواتي يتناولن على الأقل تفاحة واحدة في اليوم هي أقل عرضة بنسبة
28 في المئة من خطر الاصابة بمرض السكري من النوع 2 مقارنة بالذين لا يأكلون التفاح. 
 
6. تخفيض الكولسترول التفاح الاخضر او الاحمر يتحد مع الدهون في الأمعاء، وهو ما يؤدي إلى انخفاض مستويات الكوليسترول وبالتالي الحصول على صحة أكثر.


7. الحصول على صحة القلبأظهرت مجموعة كبيرة من الأبحاث الى ان محتوى التفاح وتكونه من نسبة عالية من السعرات و الألياف القابلة للذوبان يمكن ان تبطء من عملية تراكم الكولسترول السيئ والترسبات في الشرايين.


8. التفاح يمنع حصى المرارة
تكون الحصى في المرارة يمكن ان يزيد من نسبة الكولسترول ولمنع حصى المرارة، يوصي الأطباء بنظام غذائي غني بالألياف للمساعدة على السيطرة على الوزن ومستويات الكولسترول.


9. التفاح يمنع حالة الإسهال والإمساك 

الألياف الموجودة في التفاح يمكن ان تساهم علاج حالة الاسهال او حالة الاصابة بالامساك.

10. تعزيز الجهاز المناعي
التفاح الاخضر والأحمر يحتوي على مضاد للأكسدة يسمى كيرسيتين. وقد وجدت الدراسات الحديثة أن الكيرسيتين يمكن أن يساعد في تعزيز وتحصين الجهاز المناعي.