فوائد العسل الجبلي والقرفة والزنجبيل

0


فوائد العسل الجبلي والقرفة والزنجبيل لضعف الانتصاب
 فوائد القرفة مع العسل الجبلي
 

افضل انواع العسل للعلاقة الزوجية: هناك العديد من انواع العسل في الاسواق ولكن اود التنويه بان العسل الجبلي يعتبر من بين افضل الانواع لعلاج مختلف الامراض الصحية ومنها الزوجية حيث ذكرت مجلة مرموقة ان خليط القرفة والعسل الجبلي والزنجبيل يمكن ان يفيد في علاج ضعف الانتصاب الذكري والعديد من الامراض الاخرى, والعسل ليست له اية آثار جانبية يمكن ان تحدث فهو صحي وآمن استعماله وهو حلو الطعم والمذاق ومحبب لدى معظم الناس ويمكن خلط العسل بالقرفة واكل هذا الخليط يستحسن على الريق من اجل الحصول على نتائج جيدة وتحسين الحالة الزوجية وتقوية الانتصاب الذكري.











اما بالنسبة للقرفة فان سبب تحسينها لعملية الانتصاب الذكري راجع الى احتوائها على مكونات تقوم بتنشيط الدورة الدموية وزيادة القوة الزوجية اما بالنسبة للنساء فانه يمكن استعمال القرفة اثناء الدورة الشهرية من اجل التخفيف من آلامها.
 

بعض الفوائد الصحية الاخرى للعسل الجبلي
العسل يصنف كمساعد رائع للتطهير الداخلي .
العسل يمكن ان يقوم بعلاج تشقق الشفتين
 العسل أيضا يعمل بشكل جيد في علاج حب الشباب نظرا لأنه يحتوي مكونات مضادة للجراثيم.
 قد يستخدم العسل أيضا لعلاج البشرة ,  يمكن استخدام العسل بدلا من أقنعة الهيدروكسيد ألفا نظرا لمحتواها العال من الاحماض. كما يعتبر العسل آمن الاستعمال  للبشرة الحساسة .


العسل غني بالفيتامينات والمعادن ، والأحماض الأمينية ، والتي يمكن ان تغذي الجلد. يمكن أن العسل علاج مشكلة سعفة . الشفاء الايورفيدا ينصح علاج القوباء الحلقية مع كل من الكركم والعسل.

العسل هو جيد للبصر . الاستخدام المنتظم للعسل خاصة اذا خلط مع عصير الجزر يساعد على تحسين البصر ومن المستحسن استخدامه في الصباح الباكر.
 ملعقة صغيرة من العسل يوميا يمكن ان تمد الجسم بكمية الكالسيوم اللازمة لمنع ترقق العظام.


على أساس آثاره الشفاء السريع ، وقد استخدم العسل ، وهو لا يزال قيد الاستخدام في العديد من العمليات الجراحية . على سبيل المثال ، وقد تم استخدامه كحاجز ضد زرع الورم في الجراحة بالمنظار جودي .

 العسل هو مادة حافظة الطعام الجيد. بينما الكعك الخبز من خلال استبدال السكر بالعسل ، انهم سيبقون في أعذب وقتا أطول بسبب المضادات الحيوية الطبيعية مثل العسل تحتفظ بالرطوبة .


 لقد سمعت أنه عندما تتم معالجة العسل و تدار عن طريق الوريد أنه يساعد على مكافحة اليرقان ، ولكن لست متأكدا هل هذا صحيح أم لا.


وقد الأيورفيدا وتقديم المشورة حقيقة أن العسل دواء ل مشاكل العنة والعقم . ويعتقد أن شرب كوب من الحليب الدافئ ويضاف إلى العسل الذي لزيادة عدد الحيوانات المنوية من مستوى الصفر إلى مستوى الخصوبة لأكثر من 60million عدد الحيوانات المنوية .

 نقية و غير مدفأة العسل هو المنشط الجنسي معتدل بشكل طبيعي ، لأنه يحتوي على العديد من المواد مثل الزنك و فيتامين E، الخ ، وهو ما يعزز المروءة والصحة الإنجابية . مزيج من العسل وزيت الثوم على الارض أخذ بانتظام في وقت النوم هو مثير للشهوة الجنسية التي تزيد من القدرة على التحمل والمتعة الجنسية .
 العسل مضاد للشيخوخة. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والمركبات القوية التي تحارب الجذور الحرة و عكس الشيخوخة .
 شرب عصير الليمون مع ملعقة من العسل أول شيء في الصباح هو العلاج لمكافحة السيلوليت فعالة لأنها تساعد على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم .
 إذا كنت تحاول فقدان الوزن، ويمكن العسل تكون عونا كبيرا لك. العسل يمكن أن تساعد في خفض الوزن عند تناولها مع الماء الدافئ و عصير الليمون . وقد استخدم العسل كعلاج المنزل في الطب الهندي القديم ل يساعد على إذابة الدهون لآلاف السنين .
 الأبحاث تشير إلى أن المصابين بمرض العصبي عندما تعامل مع مخلوط العسل ومسحوق القرفة بانتظام في الصباح على معدة فارغة ، وكان هناك تخفيف كبير في الألم من المرضى .
 العسل مع القرفة هو جيد لعلاج التهاب المفاصل ، وفقدان الشعر ، الأسنان، و يساعد في تخفيض الكوليسترول ، وعلاج نزلات البرد و علاج العقم واضطرابات المعدة ، لنظام المناعة بشكل أفضل ، لطول العمر وفقدان الوزن.
 استبدال صباح هلام للحصول على العسل . يمكن أن تساعدك على تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب . وينصح مرضى القلب أيضا ليحل محل السكر الأبيض مع العسل يحتوي على سكر الفواكه والجلوكوز الطبيعية .
 يتناولون العسل مع وجبة الإفطار الصباحية مثل الأكل عصيدة مختلطة مع العسل أو العسل مع الحبوب . العناصر الغذائية في العسل لحث على تأثير مهدئ على المخ .
 لأنه لا يحتوي على الكوليسترول أنه يساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم لمريض يعاني من مشكلة ارتفاع الكوليسترول في الدم .
 العسل هو تقوية الطاقة الطبيعة. ملعقة من العسل تمكنك من الذهاب لل ميل إضافي . لإعادة شحن البطارية ، لا يوجد شيء أفضل من العسل .
 إذا كان لديك الجرح الذي يمكن أن يكون نقطة الصفر ، وقطع و كشط، أو الناتجة عن الجراحة، حاول استخدام العسل تحت خلع الملابس . بسبب تأثيره طبيعية مضادة للالتهابات ، وسوف يساعد على التئام الجروح بسرعة أكبر. كما أن لديها مختلف المواد الكيميائية الضوئية الموجودة في النباتات و الأطعمة المختلفة التي تقتل الفيروسات والبكتيريا ، والفطريات مما يجعلها بديلا جيدا ل تضميد الجروح .
 العسل قد يكون فعالا أيضا في علاج القرحة الخاص بك. في أوروبا ، وقد استخدم العسل داخليا للمساعدة في علاج القرح ، خاصة قرحة المعدة .
 وهناك نوع معين من العسل النحل يمكن أن يشفي تقرحات الساق .
 وينصح الناس مع حمض المعدة التهاب المعدة الضخامي المفرطة و الحصول على الماء والعسل الدافئ.
 العسل المخفف في الماء مفيد مع آلام المعدة الخاصة بك و الجفاف.
 وهي تعمل على مساعدة رائحة الفم الكريهة المزمنة .
 العسل هو عظيم الحصانة منشئ النظام.
 كما أنه ينشط الاستجابة المناعية من خلال توفير الجلوكوز للخلايا الدم البيضاء .
 بالنسبة للأشخاص الذين لديهم نوبات الصداع النصفي المتكرر ، يجب رشفة ملعقة الحلوى من العسل المذاب في نصف كوب من الماء الدافئ في بداية الهجوم. كرر بعد 20 دقيقة إذا لزم الأمر. على نحو فعال كما هو الصداع النصفي الإجهاد ذات الصلة.
 عندما تحصل على مخلفات من شرب الكثير من الكحول ، مكافحة آثاره من خلال تطبيق العلاج بالعسل .
 العسل هو علاج طبيعي لكثير من الامراض.
 استخدام العسل في الشاي الليمون يمكن أن تساعد على تخفيف التهاب في الحلق وغير مريحة .
 العسل يساعد أيضا في عدم القدرة على النوم . إذا كنت غير قادر على النوم ؟ استخدام الحليب الشهيرة و علاج العسل . تضاف ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب الساخن لتهدئة الروح و لحث على النوم . أو ، إضافة 1 أو 2 ملاعق صغيرة من العسل ل كوب من الشاي البابونج و رشفة .
 ملعقة صغيرة من العسل قبل النوم ، والإيدز احتباس الماء و يهدئ المخاوف لدى الأطفال .

العسل مع الحليب مساعدتك على تقليل متاعب حرقة أثناء الحمل
العسل يمكن استخدامه كغسول للفم . ملعقة كبيرة من العسل مع كوب من الماء الدافئ يمكن تنظيف الأسنان و تركيب الأسنان، و يقتل الجراثيم في الفم . 

يمنع العسل أيضا الحموضة 
 درجة حموضة العسل هي ما بين 3.2 الى 4.5  وهذا مستوى الرقم الهيدروجيني الحمضية نسبيا يمنع  نمو العديد من أنواع البكتيريا الضارة .

العسل يمنع تساقط الشعر والصلع 
يمكن للعسل و كوبين من الماء الدافئ  ان يساعد على عودة الصحة والقوة لشعرك . حيث يمكن اضافة ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين من الماء وجعله لزج بعدها يوضع على الشعر وبهذا يجعل شعرك اكثر تألقا ولمعانا.

العسل يحسن عملية الهضم لديك 

مضادات الأكسدة الموجودة بالعسل و خصائصه المضادة للبكتيريا تساهم بشكل فعالفي تحسين عملية الهضم . 

العسل كمضادة للسرطان 
يعتبر العسل الجبلي علاج فعال ضد السرطان نظرا لان العسل يحتوي على مواد مضادة للاورام.

فوائد الزنجبيل للجنس للرجيم للتخسيس للتنحيف للشعر للبشرة
اظهرت دراسة علمية اجراها مجموعة من الباحثون عدة فوائد على مستوى الصحة الجنسية حيث تبين انه يمكن ان يثير الشهوة عند الرجل والمرأة علة حد سواء.
كما وجد العلماء ان الزنجبيل يمكن ان يعالج ضعف الانتصاب الذكري لما يتمتع به من خصائص في تنشيط الدورة الدموية وامداد القضيب بالدم اللازم داخل أوعيته وهذا من شأنه ان يقوي الانتصاب ويحسن القدرة الجنسية لدى الرجل.

كما اظهرت الدراسة من مكونات الزنجبيل مادة يطلق عليها اسم الجنجرولز ودور هذه المادة انها تحفز الانقباضات في الاوعية الدموية وينتج عن هذا تنشيط الدورة الدموية في العضوي الذكري او القضيب عند الرجل وبالتالي علاج حالة ضعف الانتصاب التي كانت تحدث عدم وصول الدم الكافي الى العضو الذكري مما سبب ارتخاءه.

فوائد الزنجبيل لعلاج البرود الجنسي
وايضا من فوائد الزنجبيل ايضا انه ينفع استعماله للنساء اللواتي يعانين من البرود الجنسي وضعف الرغبة الجنسية حيث يعتبر من بين افضل المثيرات للشهوة اثناء المضاجعة والجماع نظرا للمذاع اللاذع والرائحة العطرة النفاذة التي تتمتع بها عشبة الزنجبيل.


وللزنجبيل العديد من الفوائد الاخرى  حيث يمكن ان يسهل عملية الهضم مما ينتج عنه اراحة المعدة وايضا الزنجبيل يمك ان يساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في الجسم وايضا جذور الزنجبيل تخفض من الزيادة المفرطة من حموضة المعدة وايضا تسرع من نشاط الانزيمات الضرورية لعملية الهضم.

فوائد الزنجبيل للتنحيف والتخسيس
اجريت دراسة على جذور الزنجبيل في جامعة ماستريخت الموجودة في هولاندا للنظر في فوائد الزنجبيل في الرجيم والتنحيف فتبين ان الزنجبيل تساهم بشكل فعال في حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة وبالتالي الخسارة في الوزن الزائد من الجسم.


وايضا تبين من خلال الدراسة ان الزنجبيل  يخفص من نسبة الدهون الثلاثية والكولسترول في الدم وهذا مفيد ايضا لعمل القلب بصحة افضل وايضا الزنجبيل يفيد في الرفع من كمية البروتينات الدهنية العالية الكثافة وهذا من شأنه ان يقلل من مخاطرالسكتة الدماغية والنوبات القلبية  وبالتالب تحسين الدورة الدموية.

فوائد الزنجبيل للمعان الشعر وعلاج تقصفه ومنع تساقطه
كما سبق وانا ذكرنا نبات الزنجبيل يساهم بشكل فعال في تحسين الدورة الدموية وهذا من شأنه ان يوصل ايضا الدم الكافي لفروة الراس وتغذيتها وايضا الزنجبيل يتكون من مكونات تحارب الالتهابات وتعالج الشعر الفقير والضعيف كما ان الزنجبيل يكسب الشعر اللمعان ويزينه وايضا الونجبيل يحمي الشعر من التساقط.