فوائد المساج للظهر للجسم للبشرة للوجه للعضلات للقدمين

0


 فوائد المساج للظهر للجسم للبشرة للوجه للعضلات للقدمين 
التدليك لقي رواجا  واسعا نظرا لفوائده الرائعة خاصة في اراحة العضلات وازالة التشنج والتخلص من التوتر حيث ان تدليك اعضاء الجسم كالوجه والظهر والقدمين يمكن ان يحرر الجسم من التوتر المختزن في الجسم ويجعلك تسترخي جدا كما ان هناك العديد من الفوائد لتدليك الجسم.

فوائد المساج للظهر للجسم للبشرة للوجه للعضلات للقدمين 

فوائد المساج في ازالة الاكتئاب والتوتر النفسي
في حالة ما اذا وجدت نفسك في حالة نفسية حرجة ولديك انخفاض في المزاج سواء بسبب حدوث خلل في توازن الموصلات العصبية المسؤولة عن المزاج فانه ينصح بالاضافة الى الوسائل العلاجية الأخرى القيام بجلسة مساج وتدليك لاعضاء الجسم وستجد تحسنا ملحوظا بعد المساج.

فوائد المساج لتقوية مناعة الجسم
اظهرت العديد من الدراسات حول عملية التدليك ان المساج المنتظم يمكن ان يزيد ويقوي من مناعة الجسم ضد مختلف الامراض

فوائد المساج في تحسين الدورة الدموية
كما ان الرياضة يمكن ان تحسن من زيادة تدفق الدم الى اعضاء الجسم وتحسن الدورة الدموية فقد اظهرت الدراسات ان المساج والتدليك ايضا يمكن ان يعمل نفس الشيء وذلك عن طريق اليدين والتدليك فهذا من شأنه ان ينشط سائر اعضاء الجسم ويمده بالاكسجين اللازم وايضا حسب الدراسة فان التدليك ومساج الجسم يمكن ان يخلصه من الشوائب والسموم والعديد من الالتهابات.

فوائد المساج في تخفيض ضغط الدم
يمكن للمساج والتدليك ان يفيد ايضا في حالة ضغط الدم المرتفع كما يمكن للتدليك ان يخفف من الارق اذا كانت لديك اضطرابات في النوم.

فوائد المساج للالتهابات
وايضا يمكن للتدليك والمساج ان يخلص الجسم من التورمات والالتهابات
وذلك عن طريق زيادة الدورة الدموية عن طريق التدليك اليدوي وبالتالي تخليص الجسم من الدم الراكد وزالة التورمات والالتهابات.

المساج والتدليك يمكن ان يجعلك سعيدا
واخرير فان من فوائد المساج والتدليك ايضا التمتع بحياة صحية ومزاج متوازن بل يمكن ان ينقي تفكير الانسان من الصدمات العاطفية ويريح سائر الجسد ويجعلك تتمتع بحياة وصحة افضل.