فوائد شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق لانقاص الوزن

0


فوائد شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق للتنحيف لانقاص الوزن
معروف عن الليمون فوائده الجمة في احراق الدهون وتنحيف مختلف مناطق الجسم التي تتجم فيها وتتراكم الدهنيات المسببة للشحوم ومن اجل الحصول على نتائج افضل فانه ينصح باستعمال عصير الليمون مع الماء الماتر وشربه في الصباح من اجل الحصول على نتائج سريع خاصة لمن يريد انقاص الوزن في اسبوع او في شهر مثلا.


فوائد شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق لانقاص الوزن

فوائد الليمون المتعددة الاخرى
ومن اجل التشجيع على استخدام الليمون فاننا سنذكر الفوائد الاخرى المتعددة غير فوائده في التنحيف والتخسيس اذ ان الليمون يفيد ايضا من اجل التحكم في مستوى ضغط الدم المرتفع وذلك نظرا لاحتواءه على كميات عالية من البوتاسيوم وينفع عصير الليمون ايضا لحالة الدوخة وتخفيف الاجهاد النفسي وحالات التوتر والاكتئاب الخفيف الطبيعي.
بالاضافة الى ذلك الليمون مع الماء له العديد من المنافع الصحية الاخرى خاصة على مستوى الجهاز التنفسي اذ يفيد في تسكين الربو, ويعالج الروماتيزم والتهاب المفاصل ويتميز الليمون ايضا بالعمل على اضرار البول ومقاومة مختلف انواع البكتيريا التي يمكن ان تتجمع بالجسم.


ونظرا لخصائص الليمون المقاومة للميكروبات فيمكن ايضا استعماله في حالة الزكام وعلاج الحمى والتخفيف من حرارتها لان من خصائصه الزيادة في نسبة التعرق مما يسرع الشفاء من الحمى.


والليمون في القدم يستعمل لعلاج حالات الكوليرا ومرض الملاريا والسر يمكن في ان الليمون يحتوي على مكونات تقوم بتنقية الدم, وكما سبق وان ذكرنا فان استخدام الليمون مع الماء الفاتر (اي ماء متوسط السخونة)  يحقق نتائج افضل مقارنة بالطرق الاخرى ويفضل ايضا استعماله مرتين باليوم على الريق لتحقيق افضل النتائج.


ولكن من المفضل اضافة برنامج غذائي صحي قليل السعرات الحرارية وبرنامج رياضة كالجري مرة بالاسبوع مثلا او أي رياضة أخرى تعمل على حرق الدهون.

شاركونا تجاربكم بخصوص فوائد الليمون والماء للتخسيس للتنحيف...