تمارين كيجل لتضييق المهبل بعد الولادة بالصور

0

تمارين كيجل لتضييق فتحة المهبل بعد الولادة بالصور
الولادة الطبيعية من اثارها العكسية توسع فتحة المهبل مما من شأنه الحد من الاستمتاع الجنسي بعد الولادة, نسبة لا بأس بها من النساء يلجأن الى اجراء عملية جراحية لتضييق المهبل بعد الولادة, وتبقى هناك بعض الاستفسارات عن الطرق الطبيعية لتضييق فتحة المهبل بعد الولادة طبيعيا, وهذا ما سنورده في الاسطر التالية.
 

تمارين كيجل لتضييق المهبل بعد الولادة
تمارين كيجل من التمارين المنتشرة عاليما لعلاج  اتساع فتحة المهبل بعد عملية الولادة الطبيعية, واهم اسباب انتشارها ان نتائجها مضمونة ومؤكدة تفيد في تقوية عضلات الانقباض في المهبل, هذه العضلات التي تركز عليها تمارين كيجل تبدأ من امام عظمة العانة الى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج, تقوية هذه العضلات من شأنه ان يزيد من معدل النشوة الجنسية وقت بذور الذروة (الاورجازم), وهذه العضلات تسمى بعضلات كيجل, وهناك من يطلق عليها مسمى عضلات PC; لتقوية هذه العضلات على المراة ان تتخيل نفسها وهي تحاول حبس البول وتمنعه من التسرب الى الخارج, هذه التداريب تجرى في الحمام, هذه الطريقة تعمل على انقباض عضلات كيجل لثوان ثم تعود مرة اخرى للانبساط.

على المراة ان تكرر تمارين كيجل اكثر من مرة وتحاول السحب الى الاعلى والى الداخل, بعد بذل المجهود تقوم المرأة بارخاء العضلات وبسطها لعدد من الثوان ويجب القيام بهذا التمرين حتى 30 مرة كلما اكثرت من التداريب الا وحصلت على نتائج افضل, تمارين كيجل لتضييق المهبل بعد الولادة يمكن القيام بها وانت جالسة او واقفة او حتى مستلقية, حسب مختصين هذه التمارين تفيد في علاج عدم القدرة في التحكم في البول ايضا.

وضعيات الجماع لتضيق فتحة المهبل بعد مرحلة الولادة :
مجموعة من الوضعيات الجنسية قد تعمل على تضييق المهبل نسبيا مقارنة بوضعيات أخرى, من المستحب تجنب الوضعيات العادية التي تجعل المهبل متسعا بدرجة كبيرة بحيث يسهل الايلاج, من الضروري التركيز علاج وضيات تضييق المهبل خاضة الوضعيات الفرنسية والوضع الجانبي.

  تضييق فتحة المهبل بعد الولادة بالأعشاب :
مجموعة من الاعشاب والفواكه يمكن ان تفيد حالة اتساع المهبل على راس القائمة قشر الرمان والعفص, القسط الهندي, الملح وساق الحمام, كل هذه الوصفات والاعشاب تعمل على تضييق المهبل وتعالج مشكل اتساعه بعد الولادة.


  
عملية تضييق فتحة المهبل بعد الولادة, ليس بامر صعب, اتباع بعض الوسائل والطرق البسيطة من شانها ان تعالج حالة اتساع المهبل لديك, يمكنك اخبارنا بتجرتك حول الموضوع, لا تتردي في نشر تعليقك ومشاركتك ليستفيد منها باقي الزوار.