فوائد زيت تفل الزيتون

0


فوائد زيت تفل الزيتون
زيت الزيتون ياتي في عدة انواع من اللون والطعم والشكل والحموضة, ويتم استخراج تفل زيت الزيتون من البقايا التي تبقى بعد الضغط على زيت الزيتون وهو ارخص نسبيا, ولكن هذا لا يعني انه ليس جيد, زيت تفل الزيتون هو مثل زيت الزيتون البكر الممتاز وايضا ياتي بعدة اشكال في اللون والطعم والحموضة.
 
فوائد زيت تفل الزيتون

زيت ثفل الزيتون هو أكثر صحة من الزيوت الصالحة للأكل الأخرى، وهو متوافر في السوق اليوم. بل هو أيضا بديل صحي للزيوت النباتية. وأناه سنورد بعض الفوائد الصحية لثفل الزيتون :

1. يفيد الجلد: يمكن استخدام زيت ثفل الزيتون وتدليك زيته لاعطائك بشرة صحية. ويستخدم زيت ثفل الزيتون في التدليك كبديل لزيت الزيتون البكر الممتاز لأنه يحتوي على تركيبة مشابهة تقريبا ولكن هو أرخص بكثير. زيت ثفل الزيتون مفيد خصوصا إذا كان لديك جفاف الجلد. وهو يساعد على تغذية وعلاج الجلد الجاف بشكل أكثر فعالية. ويمكن استخدام قليلا من زيت ثفل الزيتون أثناء الاستحمام للمساعدة على تجديد شباب البشرة.

 2. مفيد للشعر: ويمكن أيضا لزيت ثفل الزيتون أن يستخدم لعلاج تساقط الشعر وفروة الرأس الجافة. أفضل طريقة لاستخدام زيت الزيتون هو تسخينه قليلا وتطبيقه مباشرة على فروة الرأس. هذا سوف يغذي فروة الرأس التالفة والحد من تساقط الشعر. ويقدم لك تألق طبيعي.

 3. يقلل من مستويات الكولسترول: يحتوي زيت ثفل الزيتون ما يقرب من 80٪ من الدهون الأحادية غير المشبعة التي تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الجسم. تساعد الدهون الأحادية غير مشبعة على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، مما يؤثر على أداء القلب. الاستهلاك المنتظم لزيت ثفل الزيتون يمكن أن يبقي الشرايين صافية ويسمح للدم بالتدفق بشكل صحيح.

 4. أفضل للطبخ: زيت ثفل الزيتون خفيف ومحايد بالمقارنة مع الزيوت النباتية المختلفة المتاحة في السوق. الطبخ بزيت ثفل الزيتون هو بديل صحي. يحتاج زيت ثفل الزيتون درجة حرارة عالية للحرق، مما يجعله خيار أفضل عندما يتعلق الأمر بالقلي. في الواقع قليلا من زيت ثفل الزيتون فقط هو كافي  للطهي. زيت ثفل الزيتون هو بديل فعال جدا وأرخص من زيت الزيتون البكر الممتاز. ويتكون الزيت من مختلف المواد الغذائية، مما يساعد الجسم البقاء في صحة جيدة ومناسبة. فوائد زيت تفل الزيتون...

يمكنك الحصول على زيت تفل الزيتون بسعر معقول, وهو خيار صحي لاستخدامه كبديل لزيت الطبخ الاخرى الغالية.