فوائد و اضرار كريم ميبو اشهر مرهم وعلاج حروق

0


فوائد و اضرار كريم ميبو اشهر مرهم وعلاج حروق
اهلا بكم أصدقائي في مقالنا اليوم والذي سنتكلم فيه عن مواضيع رائعة , وفيها الكثير من الفائدة بإذن الله, وكالعادة مقالنا هذا هو استمرار لمقالات وسلسلة طويلة بدأناها سابقا وسنكملها معا بإذن الله بحثا عن صحة أفضل, جمال أكثر, وبشكل أكبر ثقافة صحية قادرة على النهوض بمجتمعاتنا العربية نحو حياة أفضل .
 

موضوعنا اليوم كما قلنا لكم أصدقائي في الكثير من الفوائد والمعلومات والنصائح الني سنزودكم بها علّها تكون خيرا لنا في المستقبل, حيث سنتكلم اليوم عن فوائد و اضرار كريم ميبو الذي  يعتبر أشهر مرهم مطهر كيف لا وهو الاكثر مبيعا والمعروف لدى معظم النساء على مستوى العالم, كما يعد مرهم لعلاج حروق.

وبداية أصدقائي وكالعادة لن ندخل في تركيب المرهم الكيميائي, على الرغم من أهميته الكبيرة في تحديد مزاياه ومساوئه وطريقة استخدامه وذلك تجنبا لكثير من التفاصيل والتعقيدات نحن بغنى عنها, لذلك سنكتفي بذكر الاستخدامات والفوائد ومن ثم الاضرار بشرح سلس مبسط علّنا نحقق اكبر فائدة في مقالنا هذا .

الاستخدامات والفوائد :
في الدرجة الأولى مطهر ومعالج للحروق بمختلف درجاتها البسيطة منها والصعبة الناتجة عن حوادث معينة او الناتجة عن الشمس لما يمتلكه من قدرة هائلة على تثبيط الالم وتخفيفه إضافة لقدرته الكبيرة على إزالة الالتهابات والوذمات.
نفس الميزات بالنسبة للجروح فهو أيضا ينمي الأنسجة الجديدة ويساعد على التئام الجروح وتحقيق الشفاء السريع والطبيعي مع الاستغناء عن الكثير من المطهرات والمراهم الثانوية.

من أول استخدامين له يمكننا استنتاج عشرات الأسباب والميزات والفوائد التي تجعله في المفضلة لدينا ومستخدم في كثير من الحالات  والأعراض المرضية كالالتهابات الجلدية بمختلف انواعها, جروح الولادة وما بعدها, حبوب الوجه والطفحات الجلدية المفاجئة, وفي كثير من الحالات التي من الصعب إدراجها هنا لكثرتها.

أما أضرار استخدامه أصدقائي فسنلخصها بما يلي :
بالتأكيد أنا نوهت لموضوع هام سابقا سأكرره اليوم وفي كل مقالة تقريبا, وهو عدم أخذ أي دواء أو كريم أو معقم او مطهر إلا بعد استشارة الطبيب, وذلك بالسبة للإنسان الطبيعي فما بالك إن كان الشخص او الأم حامل أو يعاني من فرط الحساسية, أو كان قريبا من الاطفال أو حتى تم استخدامه في الجروح الداخلية واختلاطه من الدم, كم لهذه النتائج يمكن ان تكون كارثية . ننصح هنا بعدم الإفراط في استعماله لأن تركيبته الكيميائية على الرغم من فوائدها الكثيرة ربما يكون لها أعراض مستقبلية لم بتم الكشف عنها بعد من قبل الباحثين.