فوائد زيت العرعر للتخسيس للبشرة و للشعر

0

فوائد زيت العرعر للتخسيس للبشرة و للشعر
فوائد زيت العرعر للتخسيس للبشرة و للشعر
 من فوائد زيت العرعر انه ينفع لحالة القروح التي يمكن ان تنتج عن الجراثيم والميكروبات وينفع للشعر والوجه والبشرة وللمراة الحامل وعلاج العديد من امراض الجسم.

زيت العرعر يكافح الروماتيزم :
 زيت العرعار يمكن ان يعزز ويحسن الدورة الدموية بشكل بشكل فعال, كما أنه يساعد في إزالة السموم مثل حمض اليوريك من الجسم. كل من هذه الخصائص يمكن ان تعمل على مكافحة الروماتيزم، والتهاب المفاصل، والنقرس،  وايضا علاج الحصوات الكلوية
 التي تكون نتيجة تراكم السموم في الجسم.
  
 زيت العرعار يكافح التشنجات :
زيت العرعر يمكن العلاج به معظم التقلصات التي يمكن ان تحدث، سواء التقلصات التي يمكن ان تصيب العضلات، او التقلصات التي يمكن تحدث في الامعاء والجهاز التنفسي أو أي جزء آخر من الجسم. حيث يعمل زيت العرعر على تخفيف تقلصات العضلات  كما يساعد على علاج الكوليرا.


وهناك علاجات اخرى لزيت العرعار حيث انه ينفع لألم الاسنان، كما يوقف تساقط الشعر، وايضا يقوي قبضة اللثة على الأسنان وحمايتها من أن تتمايل، ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الخاصية لعلاج الإسهال أيضا. 

زيت العرعر طارد للريح: زيت العرعر له خاصية تساعد على إزالة الغازات من الأمعاء.حيث ان زيت العرعر ينفع خاصة للاشخاص الذين لديهم مشاكل مزمنة مع الريح.

زيت العرعر مدر للبول: 
زيت العرعر يعتبر من افضل مدرات البول لأنه يزيد من وتيرة التبول. بالتالي، يعتبر مفيدا جدا لأولئك الذين يعانون من تراكم الماء في الجسم، أو تورم مزمن الخ بسبب الفشل الكلوي .

 كما أن زيت العرعر ينفع من أجل العمل على فقدان الوزن (لأن كل مرة تقوم فيها التبول، يتم فقدان بعض الدهون من الجسم)، وخفض ضغط الدم، وإزالة السموم والصوديوم الإضافية مثل حمض اليوريك من الجسم.