فوائد الحبة السوداء مع العسل للشعر للبشرة للحمل للرجيم

0


فوائد الحبة السوداء مع العسل للشعر للبشرة للحمل للرجيم
فوائد العسل للحامل والجنين في الشهور الاولى :

العسل غني بعدد من العناصر والفيتامينات تفيد المراة الحامل وصحة الجنين, ويمكن استاخدام العسل للتخلص من مشاكل الدوخة والقيء والغثيان اضافة الى التخفيف من مختلف اعراض الحمل, والعسل يحتوي على حمض الفوليك الذي في حالتة نقصه يمكن ان يؤثر سلبا على ذكاء وصحة الطفل, ويفيد العسل في علاج الحرقان والآلام التي تحدث في المعدة وقت الحمل, وينصح بالعسل للوقاية من مخاطر تسمم الحمل, ايضا العسل ينصح به للمساعدة في انقباضات الرحم وتسهيل عملية الولادة بفضل مادة البروستاجلاندين المفيدة في زيادة قوة انقباضات الرحم مما يسهل من عملية الولادة.

فوائد الحبة السوداء مع العسل للضعف الجنسي
يمكن استعمال حبة البركة او الحبة السوداء وحدها من أجل علاج مشاكل الضعف الجنسي ولكن للحصول على افضل النتائج فانه يستحسن خلط الحبة السوداء مع مجموعة
فوائد حبة البرك للشعر للوجه للتنحيف
من الاعشاب المقوية والمحفزة للقدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال.
طريقة الوصفة هي احضار حوالي مئتي غرام من حبة البركة او الحبة السوداء يضاف اليها حوالي مئة جرام من اللبان الذكر وايضا ملعقة من زيت الزيتوت زائد خمسين جرام من الجرجير وايضا حوالي مئتي جرام من العسل الحر وطريقة الاستعمال هي ان تخلط جميع هذه المقادير التي سبق ذكرها وتتناول منها ملعقة بعد كل وجبة أكل للحصول على نتائج أفضل.

فوائد زيت الحبة السوداء للشعر وللبشرة
زيت حبة البركة يفيد الجلد ويمكن استعمال لتقوية الشعر وزيادة كثافته وذلك نظرا لان الحبة السوداء فيها العديد من العناصر والاحماض الدهنية الاساسية التي تعالج الجلد وتقوي الشعر وتجعله اكثر لمعانا وصحة. ومن أجل الحصول على نتائج افضل فيستحسن خلط زيت الحبة السوداء مع بعض الزيوت الاخرى المفيدة للشعر كزيت السمسم وزيت الجرجير وزيت الخروع.


بعض محاذير استعمال الحبة السوداء
بعد الاطلاع على مجموعة من البحوث لمختصين في طب الاعشاب وجدت تحذيرين بخصوص حبة البركة, التحذير الاول عدم استخدام النساء الحوامل للحبة السوداء خلال فترة الحمل نظرا لوجود بعض المكونات في زيتها يمكن ان تسقط الجنين.
التحذير الثاني , يوصى بعدم استعمال حبة البركة او الحبة السوداء للاطفال الرضع وايضا يستحسن عدم استعمال الحبة السوداء مع الادوية الكميائية.
وايضا يجب عدم استعمال الحبة السوداء من طرف الاشخاص الذين يتناولون اقراص الاسبرين بشكل مستمر او دواء الورفارين المرقق للدم.

فوائد الحبة السوداء للوجه للرجيم والتنحيف
يمكن استعمال زيت الحبة السوداء مع زيت الزيتون للحفاظ على جمال الوجه وذلك عن طريق دهن الوجه بهما لحوالي ساعة من الوقت, اما بخصوص فوائد حبة البركة او الحبة السوداء للتنحيف والرجيم فانه حتى الآن لم نجد بحوث مثبتة علميا حول هذه المسألة وفي الاخير نسأل الله تعالى الشفاء للجميع. 

كما راينا فوائد العسل لا تقتصر على الجنين وصحة المراة الحامل بل له العديد من الفوائد الصحية الاخرى.