علاج تاخر الحمل بالاعشاب جابر القحطاني

0

علاج تاخر الحمل بالاعشاب جابر القحطاني
هناك عدة اعشاب يمكن استخدامها للمساعدة على عملية حدوث الاخصاب والحمل
يمكن استعمال عشبة المرامية والبرقدوش في فترة الصباح كل يوم فهذه العشبتين لهما تاثير كبير على حدوث عملية الحمل والاخصاب, كما يمكن استعمال خليط القرفة وعشبة الحلبة بالاضافة الى الحبة السوداء ويغلوا فيي الماء ويترك هذا الخليط لمدة يوم واحد
ويستحسن تناول هذا الخليط بعد اليوم الثاني من حدوث الدورة الشهرية كما ينفع استعمال طلع النخيل لحدوث عملية الاخصاب.


أفضل وسيلة للتخفيف من نهاية الحمل البؤس هو أن يكون للطفل. حتى يحدث ذلك,لدي بعض الاقتراحات التي قد تساعدك على الشعور بمزيد من الراحة :

 لا تقييد السوائل على أمل أنك لن تضطر إلى استخدام الحمام كثيرا في الليل. أنها لا تعمل . تعلمت أن تبقي عيني اغلاق ل كامل الرحلة ,الاستيقاظ إلا بقدر الضرورة.
    محاولة الحرارة والجليد على أسفل ظهرك, بالتناوب حول كل 20 دقيقة. الضغط المضاد يمكن أن تساعد, وأيضا - حتى لو كان ذلك يخفف من آلام فقط لبعض الوقت . هذا عملا عظيما لشريك حياتك أو صديق داعمة.


 تأخذ قيلولة خلال النهار, إذا كنت تستطيع. تقع على قدميك مرتفعة فوق مستوى قلبك.
 محاولة وجبات صغيرة متكررة لمنع عسر الهضم حرقة و - ليس فقط قبل النوم مباشرة . إنهاء وجبات الطعام مع الحليب للمساعدة في تقليل حمض المعدة. إذا كان هذا لا يساعد, تطلب من مقدم الرعاية الصحية عن الأدوية حرقة التي يمكن اتخاذها خلال فترة الحمل.


 إذا كان لديك الوصول إلى حمام السباحة ,والاستفادة من ذلك. لا تقلق بشأن كيف تنظرون في ثوب السباحة . ببساطة الوقوف في الماء يساعد على اتخاذ وزن الطفل من ظهرك . قد تساعد أيضا في تقليل تورم الساقين و الكاحلين .



 الحصول على تدليك الحمل. فإنه يمكن تقليل الإجهاد و زيادة تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم . الأهم من ذلك,أنه شعور رائع !

قبل كل شيء ,أن نتذكر أن الانزعاج هو مؤقت - وسرعان ما أن يأتي إلى نهايته. عقد الوليد بين ذراعيك قد يكون كل ما يلزم ل تعتيم الذاكرة الخاصة بك نهاية الحمل البؤس.

 
ولحبوب اللقاح ايضا دور في زيادة السائل المنوي ونشاط حركة هذه الحيوانات المنوية
كما ان تناول عصير العنب يمكن ان يؤدي الى حدوث تهدئة عضلات الرم وتهيئته لحدوث الحمل.


وهناك بعض الاغذية الاخرى لها تاثير سلبي على حدوث عملية الحمل والاخصاب ككثرة استخدام السكر وايضا كثرة استعمال الملح لانه يمكن ان يؤدي الى حدوث نوع من الخلل الهرموني بالاضافة الى الشاي وكثرة استعمال القهوة ومختلف المنبهات الاخرى
ومن المستحسن الابتعاد ايضا عن الاطعمة المعلبة والاشربة الباردة المثلجة.


 وايضا الوجبات السريعة كما يجب تجنب تناول زيوت الماكولات المقلية والمشروبات الغازية وايضا العصئر المعلبة ويجب في فترة الحمل تجنب القيام بالتمرينات الشاقة والعنيفة, كما ان الاكتئاب النفسي له اثر سلبي على حدوث تاخر الحمل.
شارك بتعليقك حول موضوع "علاج تاخر الحمل بالاعشاب جابر القحطاني "