فوائد البطاطس المسلوقة للاطفال للوجه للحامل للرجيم

0


 فوائد البطاطس المسلوقة للاطفال للوجه للحامل للرجيم
البطاطا هي واحدة من أكثر المأكولات استخداما على نطاق واسع, ويمكن وصف البطاطا كنموذج للخضروات باعتبارها نشوية تنتمي إلى العائلة الباذنجانية أو الباذنجان التي تضم أيضا الطماطم والفلفل.
 
فوائد البطاطس المسلوقة للحامل للرجيم
بالنظر إلى حقيقة أن البطاطا هي رابع أكبر المحاصيل الغذائية بعد الأرز والقمح و الذرة ، فإنها تشكل جزءا لا يتجزأ من المأكولات في العالم. وهي تشكل الغذاء الرئيسي المهم و الرائد في العالم. ويمكن لهذه الخضرة ان تناسب تقريبا كل طبق وبالتالي ، تعتبر كغذاء مهم. بصرف النظر عن كونها لذيذة عند طهيها ، والبطاطا هي مغذية جدا مع نسبة عالية من الكربوهيدرات وفيتامين C. وهكذا ، فإنها توفر العديد من الفوائد الصحية, كما تم الاعتراف بفوائدها التجميلية.

 
فوائد البطاطس الغير مسلوقة للجلد

 وبصرف النظر عن كونها تستخدم كمصدر للغذاء البطاطس لها دور هام في العناية بالبشرة أيضا. هي كما سبق وذكرنا غنية بفيتامين (ج) وهو فيتامين حيوي يحافظ على صحة الجلد. وبالتالي ، هذه الخضرة النشوية هي مفيدة لبشرتك من خلال الطرق التالية .

1 . إزالة الهالات السوداء : 

وضع عصير البطاطا الغير مسلوقة أو البطاطس مباشرة يستطيع أن يبعد هالات سواد العين . قشري  شريحة البطاطا الخامة إلى قطع كبيرة . وضعيها في قطعة قماش أو منديل ، وامسكي بها على عينيك لمدة 15-20 دقيقة . بعدها تغسل بالماء الدافئ. وفعل ذلك بشكل منتظم يقلل من الهالات السوداء بشكل كبير. 

2 . علاج التجاعيد :

 تعتبر البطاطا الغير مسلوقة وكيلا فعالا للجمال ومكافحة الشيخوخة ، وبخاصة في درء التجاعيد. الوضع المنتظم لعصير البطاطس يضفي توهج صحي ونعومة لبشرتك وكذلك تقي من  تجاعيد الوجه.
 
فوائد البطاطس المسلوقة للوجه
3 . علاج البقع السوداء :

 إذا كان لديك بقع سوداء على وجهك ، يمكنك مزج البطاطا المقشرة في الخلاط وتطبيقها على وجهك. إعطاء تدليك لطيف ، لا تقشير لمدة 5 دقائق ، ثم شطف مع المياه النظيفة .

4 . إزالة عيوب وجه: 

عيوب الوجه يؤثر سلبا على مظهرك و عصير البطاطا هو الطريق الطبيعي رائعة للتخلص منها. يمكن استخدام عصير البطاطا الباردة باعتبارها شطف الوجه يوميا تساعدك على التخلص من الشوائب لك ، مما يعطي لك الجلد واضحة وكاملة .

5 . علاج حروق الشمس :

 البطاطا هي رائعة لعلاج الشمس احترق الجلد. كل ما عليك القيام به هو مكان شرائح البطاطس الباردة على المناطق المتضررة أو عصير البطاطا ببساطة الداب على الفور. هذا وسوف تعطيك إحساسا مهدئا والتبريد وكذلك يقلل من اسمرار البشرة الخاص بك.

6 . تفتيح البشرة :

 تطبيق قناع من البطاطا الخام المبشور على وجهك و شطف بالماء بعد 30 دقيقة . وسوف تستخدم هذه على أساس منتظم جعل وجهك على نحو سلس، أبيض ومشرق وكذلك الحد من تورم في الوجه . يمكنك أيضا تطبيق خليط من الليمون و البطاطس العصائر لتفتيح البشرة بشكل طبيعي . هذا يعمل التبييض معتدل كما لبشرتك و تعطي نتائج سريعة .
 
فوائد البطاطس المسلوقة للاطفال
7 . البطاطس للبشرة الجافة :

 إذا كان لديك الجلد الجاف، و يمكنك صنع قناع الوجه عن طريق خلط البطاطا المبشورة مع نصف ملعقة صغيرة من اللبن الرائب . تطبيقه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم غسله. وهذا بمثابة قناع المضادة للشيخوخة لترطيب بشرتك من الداخل وكذلك تجديد الرطوبة في الجلد الجاف لتسوية الخطوط الدقيقة على نحو فعال.

8 .التخلص من خلايا الجلد الميتة : 

يمكن أن البطاطا أيضا إزالة خلايا الجلد الميت على وجهه. يمكنك تطبيق البطاطا المقشرة المبشور على وجهك لمدة 10 دقيقة و يشطف بماء نظيف . وسوف نفعل ذلك بانتظام تجديد شباب البشرة.

9 . منظف طبيعي :

 البطاطا يمكن استخدامها بوصفها الوجه المطهر الطبيعية. لهذا الغرض ، مزيج البطاطا واحدة و قطع خيار واحد الى قطع متوسطة في الخلاط لمدة 20 ثانية . الآن إضافة ملعقة من صودا الخبز و القليل من الماء إلى الخليط. يمكنك استخدام هذا الخليط لتنظيف وجهك الذي سيجعل بشرتك أكثر لامعة ومنتعشة .

10 . علاج الطفح الجلدي ، والحكة الإحساس و الحشرات / مكافحة الحشرات لدغة :في حالة الطفح الجلدي ، والحكة الإحساس و لدغ الحشرات، و وضع شريحة من البطاطس النيئة على المنطقة المصابة لمدة بضع دقائق . وينبغي أن يتم هذا عدة مرات في اليوم لتخفيف سريع .


11 . إزالة الانتفاخ العيون:

 لإزالة الانتفاخ حول العينين ، وتطبيق مزيج من عصير الخيار و البطاطس على وجهك ، وخاصة حول العينين. يحتوي الخيار حمض الاسكوربيك و caffeic حامض بينما البطاطا لديه النشا السائل و catecholase . وبالتالي ، هذه المكونات تعمل بشكل جيد في اثنين تفتيح لون بشرتك وعلاج الانتفاخ من العينين.
 
فوائد الشعر من البطاطس

 إلى جانب كونه رائعة لبشرتك ، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع البطاطا المكونات الأخرى تستفيد شعرك. بعض الطرق التي البطاطس يمكن أن تكون مفيدة للشعر هي التالية.

 12. يعزز شعر صحي :
 مزيج البطاطا المبشور الخام لجعل عجينة ناعمة و ضغط المياه منه . خلط هذه المياه مع واحد البيض كله ، 3 قطرات من عصير الليمون و اللبن الرائب (اختياري ) . تطبيق هذا على شعرك من فروة الرأس إلى نهايات ويغسل بعد 20 الى 25 دقيقة ، وذلك باستخدام الشامبو العادي والماء الدافئ للحصول على شعر صحي طبيعي وبراقة. ينبغي استخدام هذا القناع مرة واحدة في 20 يوما للحصول على أفضل النتائج.

13 . علاج الشعر الرمادي:

 قشور البطاطا يمكن استخدامها ل استعادة الشعر الرمادي. يمكنك تحضير منشط الشعر الخاص بك عن طريق غلي قشور البطاطا في وعاء في الماء وهذا هو فقط ما يكفي لتغطيتها. سلالة الماء في قدح أو كوب . استخدام هذا الماء لشطف شعرك بالشامبو بعد ذلك كالمعتاد. وهذا يصبغ الشعر الخاص بك مرة أخرى إلى لونه الطبيعي . هذا وينبغي أن يتبع دينيا ل غسل الشعر كل بديل للحصول على أفضل النتائج. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام الماء المغلي البطاطس عادة إذا كنت تستعد أي طبق من البطاطا .

14 . البطاطا ل تساقط الشعر :

 لمكافحة فقدان الشعر، و يمكنك صنع قناع الشعر تتألف من البطاطا والعسل. لهذا الغرض ، قشر البطاطس والضغط من العصير. خلط 2 ملعقة طعام من عصير البطاطا مع 2 ملعقة طعام من الصبار و 1 ملعقة كبيرة من العسل. تطبيق هذا الخليط على جذور و تدليك فروة الرأس به. تغطية شعرك مع قبعة الدش ويترك لمدة 2 ساعة. يغسل بشامبو خفيف. وينبغي تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
 
الفوائد الصحية للبطاطس

 15 . البطاطس غذاء صحي : 
هل تحاول انقاص وزنه أو لديك آلام الغذائية المتكررة؟ ثم البطاطا هو جيد بالنسبة لك . مصنوعة البطاطا من الكربوهيدرات المعقدة والمواد المغذية. بدلا من أن تكون ضارة ، و البطاطا الجديدة المطبوخ بشكل صحيح ليس لديها سوى 26 سعرة حرارية في ذلك مما يجعلها خيارا جيدا للغاية في حين كنت على النظام الغذائي. البطاطا لديهم انخفاض نسبة السكر في الدم مؤشر الترتيب الذي يجعل من ملء للمعدة ، وبما أن الكربوهيدرات المعقدة في ذلك كسر أبطأ بكثير من السكر والبسكويت وغيرها بل هو أكثر من ذلك بكثير التعبئة. و جود البطاطا لتناول طعام الغداء تبقي معدتك الكامل وسوف تبقى تلك الرغبة الشديدة في الطعام بعيدا .كما تجدر الإشارة إلى أن محتويات الغذائية تختلف مع نوع من البطاطا ، وحيث يتم إنتاجه ، وكيف يتم إنتاجه ولكن مع ذلك ، يمكن أن يكون إضافة جيدة إلى النظام الغذائي الخاص بك .

16 . الحصول على دفعة من الفيتامين :

 كانت تؤكل البطاطا من قبل 19th القرن الإنجليزية و الإسبانية البحارة لحماية أنفسهم من داء الاسقربوط . البطاطس غنية بفيتامين C، فيتامين (أ) اللازم ل رفع الحصانة . بطاطا متوسطة ( 150G ) مع الجلد السليم يوفر 27mg ، ما يقرب من نصف الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين C.وتشمل فوائد البطاطا كمية جيدة من فيتامين B ، والمعادن مثل البوتاسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والزنك و الحديد.

17 . جيدة للجهاز الهضمي :

 تحتوي البطاطا في الغالب الكربوهيدرات و البروتينات لا تحتوي على الدهون أو التي تجعل من خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون هضم الأطعمة الصلبة. ولكن تناول الكثير من البطاطا يمكن أن يؤدي إلى الحموضة.

18 . لأمراض القلب والأوعية الدموية :

 البطاطا هي مصدر كبير من الكربوهيدرات والبروتين والكالسيوم و النياسين و فيتامين C و -B المعقدة. هذه تساعد على محاربة أمراض القلب والحفاظ على ضغط الدم في وضعها الطبيعي. البطاطا تحتوي على الكاروتينات ، والتي تلعب دورا رئيسيا في حفظ لكم لائقا و بصحة جيدة. كما أنه يحتوي على الفلافونويد التي تبقي مستويات الكولسترول السيئ منخفضة.
 

19 . مصدر كبيرة من الألياف : 

البطاطا هي كبيرة لأنها تحتوي على كميات جيدة من الألياف. الألياف تساعد في حركة الأمعاء وتحافظ على الجهاز الهضمي سعيدة. إذا كنت تعاني من حركة الأمعاء سيئة ، حاول تناول البطاطا المطبوخة التي تم تركها لتبرد. وهذا يساعد على زيادة هضم النشا في البطاطا يساعد في حركة الأمعاء الجيدة.

20 . إبقاء التوتر بعيدا :

 البطاطا لديها كميات عالية من فيتامين B6 يساعد في إصلاح الخلوية. سوف إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك يؤدي إلى زيادة تجديد الخلايا ، وسوف يؤدي في مزاج جيد و ضغط أقل. مصنوعة الناقلات العصبية ، وهي السيروتونين و الدوبامين مع فيتامين B6 الذي يعتبر ضروريا لتنظيم المزاج .

كلمات مفتاحية :
فوائد البطاطس المسلوقة للاطفال
فوائد البطاطس المسلوقة للوجه
فوائد البطاطس المسلوقة للحامل
فوائد البطاطس المسلوقة للرجيم