فوائد الحلاوة الطحينية للحامل لزيادة الوزن

0


فوائد الحلاوة الطحينية للحامل لزيادة الوزن
الطحينة لا تحفز الرغبة الجنسية انما تعمل على زيادة ماء الرجل فقط,
الحلاوة الطحينية احد انواع السكريات المشهورة عبارة عن مزيج من السكر والسمسم ويمكن اضافة بعض المكسرات اليها, ويختلف اسمها من دولة الى اخرى فنجد اهل بلاد المغرب يطلقون عليها اسم الحلوى الشامية وبعض دول الخليج تطلق عليها اسم الرهش.
 
فوائد الحلاوة الطحينية للجنس للحامل لزيادة الوزن

وفيما يلي بعض اهم فوائد حلوى الطحينية :
زيت السمسم الموجود في حلى الطحينية فيه عناصر غذائية مفيدة للجسم منها البروتين والدهون الغير الضارة اضافة الى عنصر الحديد وفيتامين ب1 وب2 وفيتامين د.

الحلاوة الطحينية يمكن ان تزود جسمك بطاقة عالية وتقوي العضلات, وتنفع لتنشيط الخلايا والانسجة والزيادة من فعاليتها ووظائفها, الحلاوة الطحينية مفيدة للجسم وتقي من بعض السرطانات وامراض القلب والشيخوخة المبكرة وبعض مشاكل القلب وتصلب الشرايين, وتفيد في الوقاية من سرطان الجلد ومرض القولون, وللحلاوة الطحينية فائدة للجلد وهي نافعة لوظائف القناة الهضمية, وتخلص البطن من الديدان وتسهل عملية الهضم, وتحارب مشاكل اضرابات المعدة خاصة الامساك, ولها فوائدها بخصوص تزويد شبكة الاوعية الدموية بالغذاء على مستوى الجسم, وهي نافعة للمراة بعد الولادة وتحفز عملية ادرار البول.

وفيما يلي بعض اشهر اضرار الحلاوة الطحينية
الحلاوة الطحينية يضاف اليها نسبة كبيرة من السكر تقارب 40 في المئة من محتوى الطحينية وهذا مضر ويمكن ان يزيد من نسبة الشحم في الجسم ويرفع نسبة السكر عن المعدل الطبيعي, ومن اضرار الحلاوة الطحينية اضافة بعض النكهات الغير الصحية اليها كعنصر التيتانيوم الذي يضفي اللون على الحلاوة الطحينية وهي عالية السعرات الحرارية وخالية من الالياف الغذائية.

فوائد الحلاوة الطحينية
الحلاوة الطحينية لا تحفز الرغبة الجنسية, انما تزيد من كمية مني الرجل فقط وبنسبة قليلة وتوجد بدائل افضل بكثير من الحلاوة الطحينية بهذا الخصوص.
شاركنا رأيك بخصوص فوائد الحلاوة الطحينية للحامل لزيادة الوزن...