فوائد صابون الكبريت 2000 للبشرة الدهنية الحساسة

0


فوائد صابون الكبريت 2000 للبشرة الدهنية الحساسة
  هل صابون الكبريت جيد لعلاج حب الشباب الاجابة ببساطة نعم، يمكن أن يكون له تأثير جيد على البشرة المعرضة لحب الشباب, لمعرفة المزيد حول فوائد صابون الكبريت تابع ما يلي .
 
فوائد صابونة الكبريت 2000 للبشرة الدهنية الحساسة

 هناك عنصر مشترك في منتجات حب الشباب لعدة عقود، وفعلا تم استخدام الكبريت لآلاف السنين كمهدئ للجلد. المعروف أيض الكبريت علاج طبيعي لحالات الجلد بما في ذلك الصدفية، والأكزيما والجرب والالتهابات الفطرية.

استخدام صابونة الكبريت لحب الشباب
 بعض صابون الكبريت تم انتاجه خاصة لعلاج حب الشباب لانه يحتوي على حامض الساليسيليك (الأسبرين)، ولكن معظمهم تشمل ببساطة 3-10٪ من الكبريت وغيرها من المكونات التي تشكل القاعدة. صابون الكبريت لحب الشباب نجد على الانترنت أنه يعمل بالنسبة لبعض الناس، ولكن ليس للجميع.


 أهم ميزة للكبريت هي أن هذا العنصر الغير العضوي يمكن أن يدمر البكتيريا على الجلد، وإزالة أحد الأسباب الرئيسية لظهور حب الشباب. صابونة الكبريت يمكن أن تكون مفيدة على البشرة المعرضة لحب الشباب حيث أنه يزيل خلايا الجلد الميتة. استخدام صابونة الكبريت تطهر جلدك من الكائنات الحية الدقيقة والأوساخ وتراكم الزيت الذي يسد المسام ويسبب حب الشباب.

صابون الكبريت والآثار الجانبية
 يعتقد أن بالنسبة لبعض الأمراض الجلدية والتناسلية, صابون الكبريت لديه الكثير من الآثار الجانبية لعلاج حب الشباب تكون جيدة. الجلد الذي يتعرض إلى الكبريت لفترة طويلة من الزمن يمكن أن يجف، وفقدان الرطوبة جنبا إلى جنب مع الطبقة الخارجية من خلايا الجلد. قد يسبب التهاب جلد تماسي بصابون الكبريت، التي يكون بها احمرار وحرقان، لذلك فمن الأفضل دائما معرفة تأثير صابونة الكبريت بوضع رقعة صغيرة على الجلد قبل استخدامه مرارا وتكرارا على وجهك.

صابونة الكبريت للجرب
 واحدة من أقدم العلاجات لمعالجة الجرب، صابون الكبريت يقتل العث المسبب للمرض، ولكن ليس بيضها. هذا هو سبب استخدام صابون الكبريت للجرب. العلاج يمكن أن يستغرق شهورا، وسوف يكون أسرع وسيلة لاستخدام منتجات وصفة طبية لعلاج الطفح الجلدي الناجم عن الجرب.

أفضل العلامات التجارية من صابون الكبريت
 Grisi صابون الكبريت لعلاج حب الشباب هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية لهذا المنتج، عموما. صابون الكبريت Joesoef هو خيار شعبي آخر، ولكن يمكنك بسهولة اختيار مجموعة متنوعة من أنواع صابون الكبريت, وتبقى هنالك العديد من الاسماء التجارية الاخرى حسب الدول المصنعة لصابون الكبريت. شاركنا بخصوص

فوائد صابون الكبريت 2000 للبشرة الدهنية الحساسة...