فوائد زيت جوز الهند لانقاص الوزن و طريقة استخدام

0

فوائد زيت جوز الهند لانقاص الوزن و طريقة استخدام
زيت جوز الهند لتخفيف الوزن :
 إذا كنت تعتقد أن زيت الزيتون هو أصح خيار لفقدان الوزن،فأعد التفكير مرة أخرى! قد يكون يكون هذا الزيت هو المفضل للأطباء وخبراء التغذية ، ولكن هذا لا يضمن فعاليته في القضاء على الوزن الزائد. بدلا من ذلك، أجريت دراسة قبل بضع سنوات وكشفت أن الأحماض الدهنية (الدهون الأحادية) موجودة في الدهون في الجسم لدينا هي أكثر بكثير من تلك الموجودة في زيت الزيتون. من ناحية أخرى، زيت جوز الهند لا تحتوي على هذه الدهون الأحادية، والتي تجعله خيار أفضل بكثير لفقدان الوزن.

 
فوائد زيت جوز الهند لانقاص الوزن و طريقة استخدام

كيف يمكن لزيت جوز الهند ان يساعد في خفض الوزن؟
 ولكن كيف لزيت جوز الهند ان يساعد في فقدان الوزن؟ وهنا الطرق التي يمكن أن تعطيك وزن صحي وجسم سليم :

 1. كونه مصدرا غنيا من الدهون المشبعة (تقريبا 90٪)، زيت جوز الهند يمكن أن يساعد الناس على زيادة الوزن بشكل كبير. ويتكون جزء كبير (حوالي 60٪) من هذا المحتوى من الدهون المتوسطة السلسلة من الأحماض الدهنية المشبعة تسمى "حمض اللوريك، الذي يبلغ حوالي 3 مرات أكثر فعالية من نظرائهم في مكافحة الوزن الزائد.

 2. هذه المراكز الموجودة في زيت جوز الهند تعزز الأيض لدينا بدلا م تخزينها على شكل دهون. وتنتج الكثير من الطاقة لحرق السعرات الحرارية الإضافية.

 3. عند شمل زيت جوز الهند في النظام الغذائي العادي، تصبح عملية الهضم لديك أبطأ نسبيا. يبقيك تشعر الشبع حتى بعد ساعات من اخذ وجبتك الخاصة. لذلك، لا مزيد من الشراهة عند تناول الطعام!

4. كما ذكر آنفا، زيت جوز الهند يتباطأ في عملية الهضم، مما يبطئ إنتاج الجلوكوز من خلال جعل الكربوهيدرات البطيئة تنهار. ويضع حدا لتذبذب السكر في مجرى الدم لدينا ويساعد في فقدان الوزن في نهاية المطاف.

 5. كثير من الناس تعاني من حالة تسمى "المبيضات" أو "الخميرة، التي تتميز بالرغبة الشديدة للطعام، والتعب، وزيادة الوزن المفاجئ، الخ الناس الذين يعانون من زيادة الوزن والأحماض الدهنية متوسطة السلسلة الموجودة بزيت جوز الهند يمكن ان تقضي على المبيضات تماما، وبالتالي فقدان الوزن الدائم.

 6. فقدان الوزن طبيعيا بواسطة إزالة السموم من الجسم وكذلك استعادة الصحة العامة. يعرف زيت جوز الهند بتطهير النظام الداخلي لدينا، وتوفير التغذية للخلايا والأنسجة مع الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي لدينا، والذي في نهاية المطاف يسرع عملية فقدان الوزن.


جرعة زيت جوز الهند لتخفيف الوزن : حسنا، جرعة من زيت جوز الهند لانقاص الوزن تعتمد كليا على متطلبات السعرات الحرارية للشخص. فمن المستحسن أن تبدأ مع 1 إلى 2 ملعقة طعام من الزيت في لنظامك الغذائي كل يوم. بمجرد ان يتعود جسمك عليها، انتقل إلى 5-6 ملاعق طعام في اليوم. يجب أيضا الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار أثناء تناول زيت جوز الهند كأداة مساعدة في فقدان الوزن:  أفضل وقت لتناول زيت جوز الهند هو 15 إلى 20 دقيقة قبل وقت الوجبة. فهو يجعلك تشعر بالشبع، مما يؤدي إلى الحد من الشهية وتناول أجزاء أصغر.  حيث إن نقطة انصهار زيت جوز الهند هي 76F،  مزج الكمية المطلوبة من زيت جوز الهند مع كوب من الماء الساخن. يقلب بملعقة حتى يحصل يذوب الزيت تماما.

يمكنك أيضا إذابة الزيت في فمك بواسطة ابقائه داخل تجويف الفم لبعض الوقت قبل البلع. فوائد زيت جوز الهند لانقاص الوزن و طريقة استخدام...

كيفية استخدام زيت جوز الهند لفقدان الوزن في النظام الغذائي: كيفية استخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن؟  يمكنك استخدامه في الأطعمة العادية الخاصة بك. وهي واحدة من زيوت الطبخ الأكثر فعالية التي تعد مقاومة للحرارة. وهي لا تولد الدهون المهدرجة الضارة حين يطبخ بها. وهذه بعض الطرق لاستخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن في النظام الغذائي, يمكنك إعداد المواد الغذائية المخبوزة مثل الكوكيز، الكعك، الخ، ايضا من خلال استبدال الزبدة بزيت جوز الهند.  الخضار النيئة الطازجة مثل الشمندر المشوي، البطاطا الحلوة، الخ.