3 انواع من الفطر الهندي لعلاج السرطان وطريقة الاستخدام

0


3 انواع من الفطر الهندي لعلاج السرطان وطريقة الاستخدام
 عادة، عندما نفكر في علاج السرطان، نفكر في العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي. ولكن هناك طرق أخرى تساعد هذه العلاجات الطبية لتعمل على نحو أفضل. في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة حول علاج السرطان باستخدام الفطر.

 خصائص الفطر الهندي لمقاومة السرطان : تجرى المزيد من الدراسات كل يوم، وتدعم الاعتقاد بأن الفطريات الطبية يمكن أن تساعد في تعزيز المناعة، ومكافحة السرطان وكذلك تقليص الأورام السرطانية. ولكن كيف بالضبط الفطر يساعد في علاج السرطان؟ تابع لتعلم الجواب !
 
طريقة الاستخدام الفطر الهندي لعلاج السرطان

هناك أكثر من مائة نوع من الفطر التي يجري دراستها اليوم لاستخلاص فوائدها لصحة الانسان. نحو عشرة منهم فقط تبرز عندما يتعلق الأمر بقدراتها على مقاومة السرطان. هذه الفطريات تساعد في تعزيز نظام المناعة ومكافحة عدد من الأمراض الخطرة. هذا هو واحد من أهم الأسباب التي تجعل من الفطر مفيدا وهاما عندما يتعلق الامر بالتصدي للسرطان. مركبات طبيعية توجد في الفطر لها تأثير كبير على صحة الفرد وتحسن نظام المناعة في الجسم أيضا. وهي يطلق عليه ب "الفطرية البروتينات"، "الببتيدات"، "يكتينس"، "laccases" واثنين آخرين. يتنفع لرفع الحصانة لدى مرضى السرطان والسماح لهم بسرعة الشفاء .

أنواع الفطر الذي يحارب السرطان : من بين العديد من انواع الفطر التي يتم العثور عليها في الطبيعة، نجد عدد قليلا فقط  مختارالمقاومة السرطان. وفيما يلي قائمة بأفضل أنواع الفطر التي تكافح الاورام السرطانية :

 1. فطر الريشي Reishi : واحد من أكثر أنواع الفطر شعبية في جميع أنحاء العالم . ومعروف أيضا باسم "غانوديرما". وكثيرا ما استخدمت فطر الريشي من قبل الأطباء والمتخصصين لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات. في الواقع، فقد كانت موضوعا هاما للبحث والدراسة للعديد من العلماء. فطر ريشي هو متاح دائما في شكل سميك الهيكل, وهو متوفر على شكل مسحوق ايضا.


 2. فُطر Tramates Versicolor : نوع آخر من الفطر الذي استخدم لعلاج السرطان هو Tramates Versicolor بالانجليزية (لم أجد اسمه باللغة العربية الفصحى). وغالبا ما ينمو في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. وهو معروف كعلاج يقضي على الاورام السرطانية.

 3. فطر CHAGA : يتم استخدام هذا الفطر في جميع أنحاء العالم في هذه الأيام لمحاربة السرطان. وقد تم استخدامه في عدة بلدان، مثل بولندا والمناطق الغربية من سيبيريا وروسيا أيضا. ويستخدم شاي CHAGA  لعلاج مرضى السرطان. في الواقع، لقد ذكر المعهد القومي للسرطان أن فطر CHAGA كثيرا ما استخدم لعلاج السرطان بنجاح. وهو واحد من أهم الفطريات الطبية المتاحة التي ساعدت العديد من الناس على التعافي من مرض السرطان.

نقاط يجب تذكرها عن الفطر : هناك بضع نقاط يجب عليك أن تتذكرها قبل البدء في استخدام الفطر في معركتك ضد السرطان, وغالبا ما تستخدم مستخلصات الفطر لتحسين قوة الحصانة لجميع مرضى السرطان. ومن المعروف أن منتجات الفطر تحسن نظام المناعة، وتعالج النساء اللاتي يعانين من سرطان الثدي.  أنواع مختلفة من الفطر، مثل 'شوباكي'، 'مايتاكي' و'ريشي' مشهورة بفضل خصائصها المضادة للسرطان. وهذا يساعد في زيادة معدلات البقاء على قيد الحياة بين مرضى السرطان. الفطر ايضا يعزز المناعة بفضل النسبة الكبيرة من مضادات الاكسدة الموجودة فيه. في كل يوم، يتم اكتشاف شيء جديد للمساعدة في الفوز في هذه المعركة الشرسة ضد السرطان. هل هذا هو الوقت المناسب لإعادة اكتشاف الخير في المنتجات الطبيعية، طبا نحن بحاجة إلى كل مساعدة يمكننا الحصول عليها!