فوائد الشاي الابيض الصيني للتنحيف للتخسيس للحامل

0


فوائد الشاي الابيض الصيني للتنحيف للتخسيس للحامل
الشاي الأبيض الصيني له فوائد صحية مذهلة. ولكن لفترة طويلة، فوائد الشاي الأبيض كانت معروفة فقط للآسيويين فقط. ولكن اليوم، الشاي الأبيض قد احتل مكانة خاصة في العالم الغربي ويحظى بشعبية خاصة في أمريكا الشمالية. ولكن ما هو الشيء العظيم جدا بخصوص الشاي الأبيض الصيني ؟  هذا الشاي يستخدم كمكون نشط في العديد من مستحضرات التجميل. كما أنه يستخدم في الطب الصيني التقليدي لعلاج مختلف الامراض.
 
فوائد الشاي الابيض الصيني للتنحيف للتخسيس للحامل

هناك العديد من الفوائد الصحية للشاي الأبيض. وفيما يلي قائمة بافضل فوائد الشاي الابيض للصحة, تابع :

 1. يخفف من التوتر والقلق : يتم شرب الشاي الأبيض للتخلص من القلق وازالة التوتر. وللأشخاص الذين يعانون من الأرق، واضطرابات القلق، والإجهاد، يمكن للشاي الأبيض ان يكون هدية من السماء! فنجان من هذا الشاي المدهش قبل الذهاب إلى الفراش يضمن لك الشعور بالراحة والهدوء. وهذا يساعدك على النوم بسلام.


 2. يساعد على خفض الوزن الزائد : الشاي الأبيض يحتوي على مادة البوليفينول مع الكافيين، مما يعزز من مستوى  طاقتك وزيادة النشاط. كما أنه يساعد على زيادة معدل أكسدة الدهون في الجسم. الشاي الأبيض يحتوي على مضادات الأكسدة، والتي من شأنها ان تحسن معدل الأيض لديك. الكافيين في الشاي الأبيض يساعد أيضا على فقدان الوزن عن طريق حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.  الشاي الأبيض يمكن أن يساعد على حرق طبقات اضافية من الدهون في البطن بسرعة. كما ذكرت من قبل، الشاي الأبيض يحتوي على مادة الكافيين، التي تحرق السعرات الحرارية بسرعة  وتزيل الدهون في البطن أيضا. لذلك، ابدا باحتساء الشاي الأبيض الصيني لإبعاد الدهون الزائدة في البطن!

 4. يعمل كعامل مضاد للشيخوخة : الشاي الابيض يحتوي على مضادات الأكسدة، مثل البوليفينول التي تحارب علامات الشيخوخة. فهو يقلل من اثار العيوب والخطوط الدقيقة على الجلد. كما أنه يساعد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يمنع ظهور التجاعيد المبكرة.

 5. يحمي الكبد : "كاتشين" هو نوع آخر من مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأبيض. ويعرف هذا المضاد للأكسدة خاصة بحمايته للكبد. ويمكنك الآن الحفاظ الكبد بحالة جيدة فقط باستهلاك الشاي الابيض.

 6. يحميك من السرطان : الشاي الأبيض لديه القدرة على تقليل نمو الخلايا السرطانية.وله خصائص مقاومة أنواع مختلفة من السرطان، مثل سرطان القولون وسرطان البروستات وسرطان المعدة. مركبات الفلافونويد الموجودة في الشاي الأبيض تعيق معدل تزاي الخلايا السرطانية وتحد من توسعها. هذا هو السبب في أن بعض الأطباء يوصون بالشاي الأبيض كشراب مكمل لعلاج السرطان.

 7. يساعد على التحكم في ضغط الدم : الشاي الأبيض يجعل الدم رقيق ويزيد من وظيفة الشريان. فهو يساعد على الحفاظ على ضغط الدم في الجسم تحت السيطرة. لذلك، إذا كان لديك ارتفاع ضغط دم، يمكنك بسهولة استخدام هذا الشاي لإبقائه تحت السيطرة.

 8. يمنع ارتفاع الكولسترول : بمضادات الاكسدة، الموجودة في الشاي الأبيض، يمكن ان تحافظ على مستوى الكولسترول في الجسم. الشاي الأبيض يولد الكولسترول الجيد، في حين يدمر الكوليسترول الضار في الجسم. بهذه الطريقة، يحمي الشرايين من أن تصبح قاسية ويخفف من انسداد تدفق الدم.

 9. يحمي قلبك : الشاي الأبيض يقلل من ارتفاع ضغط الدم ونسبة الكولسترول السيئ. كما أنه يجعل الدم رقيقا. وتعمل جميع هذه الأنشطة جنبا الى جنب لحماية قلبك. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى عدد من الأمراض الخطيرة مثل النوبات القلبية. الشاي الأبيض يقيك ضد السكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

 10. جيد لصحة العظام : الشاي الأبيض يزودك بعظام أقوى. الأفراد الذين يتناولون الشاي الابيض بانتظام، يملكون كثافة عظام عالية. يوفر الشاي الأبيض أيضا الإغاثة ضد مرض التهاب المفاصل. وهو أيضا خيارا جيدا لأولئك الذين يعانون من هشاشة العظام.

 11. يقتل البكتيريا والفيروسات :
الشاي الأبيض يقتل البكتيريا والفيروسات بشكل طبيعي. المواد المضادة للاكسدة في الشاي الأبيض الرائع تزيد من مناعة الجسم. هذا الشاي يحمي الجسم من الانفلونزا ونزلات البرد.

 12. يعطيك بشرة صحية : عندما تكون خارجا في الشمس، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الجرعات من أضرار أشعة الشمس. الأشعة فوق البنفسجية من الشمس يمكن أن تسبب أذى شديد لبشرتك، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. ولكن الشاي الأبيض يحمي بشرتك من حروق الشمس ويحميها من أضرار أشعة الشمس. ويقي طبقات الجلد ويعطيها النضارة والتوهج والجمال من دون أي آثار جانبية. كما يحمي من سرطان الجلد.

 13. فعال لصحة الأسنان : الشاي الأبيض يحتوي على الكالسيوم والفلورايد. هذه المواد الغذائية مهمتان جدا لصحة أسنانك ولثتك. الفلورايد يساعد على إبقاء أسنانك قوية وصحية. يقتل الفلوريد أيضا البكتيريا التي تسبب الترسبات، وتدهور الأسنان ورائحة الفم السيئة. الشاي الأبيض يمنحك الأسنان وابتسامة مشرقة دون الإضرار بالأسنان أو اللثة.

 14. يمنع من خطر السكري : الشاي الأبيض يحسن نشاط الأنسولين في الجسم. فهو يساعد على تنظيم مستوى السكر في دمك. ويساعد على علاج مرض السكري بشكل طبيعي. ما رايك بمقال فوائد الشاي الابيض الصيني للتنحيف للتخسيس للحامل ...



كلمات مفتاحية :
الشاي الابيض اين يباع الاردن الكويت الامارات السعودية جدة بالرياض البحرين..   
الشاي الابيض للتنحيف من وادي النحل
اين يوجد الشاي الابيض الاردن الكويت الامارات السعودية جدة بالرياض البحرين..