حبوب تينورمين للضغط 50 , 25 mg

0


حبوب تينورمين للضغط 50 , 25 mg
ارتفاع ضغط الدم
تينورمين
Tenormin (أقراص أتينولول لعلاج ارتفاع ضغط الدم. يمكن استخدامها وحدها أو بصورة متزامنة مع ادوية اخرى خافضة للضغط ، لا سيما من نوع الثيازيدية المدرة للبول.
 
حبوب تينورمين للضغط 50 , 25 mg

حبوب تينورمين
Tenormin (أقراص أتينولول للإدارة طويلة الأجل من المرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية.

احتشاء عضلة القلب الحاد
اقراص تينورمين (أقراص أتينولول في إدارة الدورة الدموية مستقرة مع المرضى محددة أو يشتبه احتشاء عضلة القلب الحاد للحد من وفيات امراض القلب والأوعية الدموية. ويمكن البدء في العلاج بأسرع ما تسمح حالة المريض السريرية. انظر الجرعة وطريقة الاستعمال، موانع، وتحذيرات.) بشكل عام، لا يوجد أي أساس لعلاج المرضى مثل أولئك الذين تم استبعادهم من ضغط الدم أقل من 100 ملم زئبق الانقباضي، واصحاب معدل ضربات القلب أقل من 50 نبضة في الدقيقة أو من لديهم أسباب أخرى , كما ذكر أعلاه، يبدو أن بعض المجموعات الفرعية (على سبيل المثال، المرضى المسنين مع ضغط الدم الانقباضي أقل من 120 ملم زئبق أقل احتمالا للاستفادة من الدواء.


الجرعة وطريقة الاستعمال
ارتفاع ضغط الدم
الجرعة الأولي من تينورمين (أقراص أتينولول هي50 ملغ حبة واحدة كما تعطى يوميا إما وحدها أو تضاف إلى العلاج المدر للبول. وعادة ما يتم النظر إلى التأثير الكامل لهذه الجرعة في غضون 1-2 أسابيع. إذا لم يتم تحقيق الاستجابة المثلى، حينها ينبغي زيادة الجرعة إلى (أقراص أتينولول 100 ملغ حبة واحدة كما تعطى يوميا.

تينورمين (أقراص أتينولول يمكن استخدامها وحدها أو بالتزامن مع وكلاء الخافضة للضغط الأخرى بما في ذلك مدرات البول من نوع الثيازيدية، الهيدرالازين، البرازوسين، وألفا الميثيل دوبا.
الذبحة الصدرية

الجرعة الأولي من تينورمين (أقراص أتينولول هو 50 ملغ تعطى حبة واحدة كما يعطى يوميا. إذا لم يتم تحقيق استجابة أفضل في غضون أسبوع واحد، ينبغي زيادة الجرعة إلى تينورمين (أقراص أتينولول 100 ملغ حبة واحدة كما يعطى يوميا. بعض المرضى قد يحتاج إلى جرعة 200 ملغ مرة واحدة يوميا للحصول على تأثير أفضل.

وبعد أربع وعشرين ساعة مع مراقبة الجرعات مرة واحدة يوميا عن طريق إعطاء جرعات أكبر مما هو ضروري لتحقيق أكبر قدر من التأثير الفوري. تأثير الحد الأقصى في وقت مبكر ممارسة التسامح يحدث مع جرعات من 50-100 ملغ، ولكن في هذه الجرعات هو الموهن التأثير في 24 ساعة، حيث بلغ متوسطها حوالي 50٪ إلى 75٪ من تلك التي لوحظت مع مرة واحدة في جرعات عن طريق الفم من 200 ملغ يوميا.
احتشاء عضلة القلب الحاد

في المرضى الذين يعانون محددة أو يشتبه الحادة احتشاء عضلة القلب، والمعاملة مع تينورمين (أقراص أتينولول الرابع ينبغي الشروع حقن في أقرب وقت ممكن بعد وصول المريض في المستشفى، وبعد تأسيس الأهلية. ينبغي الشروع في مثل هذه المعاملة في العناية التاجية أو وحدة مماثلة على الفور بعد أن استقرت حالة المريض الدورة الدموية. وينبغي أن يبدأ العلاج مع الوريد من 5 ملغ تينورمين (أقراص أتينولول أكثر من 5 دقائق تليها الحقن في الوريد 5 ملغ أخرى في وقت لاحق 10 دقيقة. تينورمين (أقراص أتينولول بالوريد وينبغي أن تدار الحقن تحت ظروف محكومة بعناية بما في ذلك رصد ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، وتخطيط القلب الكهربائي. التخفيفات من تينورمين (أقراص أتينولول بالوريد الحقن في حقن سكر العنب USP، كلوريد الصوديوم حقن USP، أو كلوريد الصوديوم وسكر العنب حقن يمكن استخدامها. هذه الخلطات هي مستقرة لمدة 48 ساعة إذا لم يتم استخدامها على الفور.

في المرضى الذين يتسامحون جرعة في الوريد كامل 10 ملغ)، تينورمين (أقراص أتينولول ينبغي الشروع أقراص 50 مجم 10 دقيقة بعد جرعة في الوريد الماضي تليها 50 ملغ جرعة فموية أخرى بعد 12 ساعة. بعد ذلك، تينورمين (أقراص أتينولول يمكن أن يعطى عن طريق الفم إما 100 ملغ مرة واحدة يوميا أو 50 ملغ مرتين يوميا لمدة 6-9 أيام أخرى أو حتى خروجه من المستشفى. إذا بطء القلب أو انخفاض ضغط الدم يحتاجون إلى علاج أو أي آثار غير مرغوب فيه غيرها تحدث، وينبغي وقفها تينورمين (أقراص أتينولول . انظر وصف المعلومات كاملة قبل بدء العلاج مع تينورمين (أقراص أتينولول) أقراص.

وتشير البيانات عن غيرها من التجارب بيتا مانع أنه إذا كان هناك أي سؤال حول استخدام رابعا حاصرات بيتا أو تقدير السريرية أن هناك موانع، ورابعا حاصرات بيتا قد يتم القضاء على المرضى وتحقيق معايير السلامة ويمكن إعطاء تينورمين (أقراص أتينولول أقراص 50 ملغ مرتين يوميا أو 100 ملغ مرة واحدة في اليوم لمدة سبعة أيام على الأقل إذا تم استبعاد الجرعات الرابع).

على الرغم من أن مظاهرة من فعالية تينورمين (أقراص أتينولول ويستند كليا على البيانات من سبعة أيام تال للاحتشاء الأولى، بيانات عن غيرها من التجارب تشير إلى أن حاصرات بيتا العلاج مع حاصرات بيتا التي هي فعالة في الإعداد تال للاحتشاء قد استمر لمدة 1-3 سنوات إذا لم تكن هناك موانع.

تينورمين (أقراص أتينولول هو العلاج إضافية للعلاج وحدة العناية التاجية القياسية.
المرضى كبار السن أو المرضى الذين يعانون من انخفاض قيمة الكلوي

يفرز تينورمين
Tenormin (أقراص أتينولول عن طريق الكلى؛ وبالتالي ينبغي تعديل الجرعة في حالات ضعف شديد في وظائف الكلى. بشكل عام، يجب أن يكون اختيار جرعة لمريض مسن حذرا، وعادة ما تبدأ في نهاية منخفضة من الجرعات طائفة، مما يعكس زيادة تواتر انخفض كبدي، الكلى، أو وظيفة القلب، والأمراض المصاحبة أو العلاج بالعقاقير الأخرى. تقييم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو احتشاء عضلة القلب وينبغي أن تتضمن دائما تقييم وظيفة الكلى. ومن المتوقع أن ينخفض ​​إفراز أتينولول مع التقدم في السن.

لا يحدث تراكم كبير من تينورمين (أقراص أتينولول حتى يسقط تصفية الكرياتينين أقل من 35 mL/min/1.73m2. تمت دراسة تراكم أتينولول وإطالة عمر النصف في الموضوعات مع تصفية الكرياتينين بين 5 و 105 مل / دقيقة. تم زيادة مستويات البلازما الذروة في الموضوعات مع الموافقات الكرياتينين أقل من 30 مل / دقيقة.

ينصح جرعات عن طريق الفم القصوى التالية لكبار السن، والمرضى التلف الكلوي والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نتيجة لأسباب أخرى:

بعض المرضى الذين عندهم ضعف أو كبار السن الذين يعالجون من ارتفاع ضغط الدم قد تتطلب جرعة البداية أقل من تينورمين (أقراص أتينولول : 25 ملغ حبة واحدة كما يعطى يوميا. إذا تم استخدام هذه الجرعة 25 ملغم، يجب أن يتم تقييم فعالية بعناية. هذا وينبغي أن تشمل قياس ضغط الدم فقط قبل الجرعة التالية "الحوض" ضغط الدم للتأكد من أن تأثير العلاج موجود لمدة 24 ساعة كاملة.

على الرغم من أن تخفيض جرعة مماثلة يمكن النظر في المرضى المسنين و / أو التلف الكلوي-يعالجون من دلالات أخرى من ارتفاع ضغط الدم، والبيانات غير متوفرة لهؤلاء السكان المريض.

وينبغي إيلاء المرضى على غسيل الكلى 25 ملغ أو 50 ملغ بعد كل غسيل الكلى؛ ينبغي أن يتم ذلك تحت إشراف المستشفى والسقوط ملحوظ في ضغط الدم يمكن أن يحدث.
وقف العلاج في المرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية

إذا تم التخطيط انسحاب تينورمين (أقراص أتينولول العلاج، وينبغي أن يتحقق ذلك تدريجيا والمرضى ينبغي مراعاتها بعناية ونصحت للحد من النشاط البدني إلى الحد الأدنى.

لا تتوقف عن تناول هذا الدواء
Tenormin دون استشارة الطبيب. بعض الشروط قد تصبح أسوأ عندما تتوقف فجأة هذا الدواء. كان بعض الناس الذين توقفوا عن تعاطي المخدرات مثلا لديهم ألم في الصدر فجاة والنوبات القلبية، وعدم انتظام ضربات القلب. إذا قرر الطبيب يجب عليك عدم استخدام هذا الدواء، عند وقف هذا الدواء تدريجيا، فمن المستحسن ان تقلل من النشاط البدني بشكل مؤقت لخفض الضغط على القلب. الحصول على المساعدة الطبية على الفور إذا وجدت ألم في الصدر / ضيق / الضغط، وألم في الصدر يمتد الى الفك / الرقبه / الذراع، وتعرق غير عادي, صعوبة في التنفس، سريع / عدم انتظام ضربات القلب.