فوائد قشر الموز المجفف للبشرة للشعر

0


 فوائد قشر الموز المجفف للبشرة للشعر
الموز مصدر غني بالعديد من العناصر الغذائية والكربوهيدرات. غني بالفيتامينات B-6، B-12، والمغنيسيوم والبوتاسيوم. محتوى السكر هو أعلى عندما يتحول قشر الموز الى الأسود.
 
فوائد قشر الموز المجفف للبشرة للشعر

 وفيما يلي اهم استخدامات قشر الموز الجاف :
1. الأسنان:
فرك قشر الموز كل يوم لمدة أسبوع على أسنانك لمدة دقيقة تقريبا ؤدي في الواقع الى تبييض الأسنان، وهو لا يكلف الكثير من المال على خلاف بعض المنتجات.

2. الثآليل:
 قشر الموز يساعد في إزالة البثور ويزيل وقوع من جديد. لهذا، ببساطة فرك قشر الموز المجفف على المنطقة المصابة هي واحدة من أبسط الطرق لاستخدام قشر الموز للبشرة.

3. كل منها : ويمكن أيضا أن تستهلك قشور الموز. يمكنك العثور الوصفات الهندية المذهلة لاستخدامها. أيضا، يتم استخدام هذه الطريقة في العديد من الوصفات.

4. البثور:
مجرد التدليك قشور الموز المجفف على الوجه والجسم لمدة 5 دقائق كل يوم يمكن علاج البثور على أن تكون النتائج واضحة في غضون أسبوع. استمر على هذه الطريقة بوضع القشور حتى يختفي حب الشباب.

5. التجاعيد : قشر الموز يساعد على إبقاء جلدك رطب. إضافة صفار البيض لقشر الموز المهروس. ووضع هذا الخليط على وجهك وتركه لمدة 5 دقائق. يغسل بعد 5 دقائق.

6.ازالة الألم :
وضع قشر الموز مباشرة على المنطقة المؤلمة. اتركه لمدة 30 دقائق حتى يزول الألم. مزيج من الزيوت النباتية المختلطة مع قشر الموز يساعد أيضا في تخفيف الألم.

7. الصدفية:
مجرد وضع قشر الموز المجفف على المنطقة المصابة بالصدفية. قشر الموز يحتوى على خصائص الترطيب ويقلل أيضا من الحكة. وسوف تلتئم الصدفية بسرعة ويمكنك ان ترى نتائج ملحوظة في أي وقت من الأوقات.

8. لدغات البعوض :
 تدليك قشر الموز على لدغات البعوض للحصول على الإغاثة الفورية من الحكة والألم.

9. الأحذية، والجلود،: فرك قشر الموز على أي منالأحذية، والجلود، والفضة يجعلها تلمع على الفور.

10. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية : قشر الموز يساعد على حماية العينين من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. تأكد من ترك قشر الموز تحت الشمس قبل فركه على عينيك. وقد ثبت أيضا أنه يقلل من خطر إعتام عدسة العين.
شاركنا بخصوص فوائد قشر الموز المجفف للبشرة للشعر..