اضرار البابايا للبشرة للرجيم للحامل

0


اضرار البابايا للبشرة للرجيم للحامل
البابايا الأصفر الذهبي اللحمي وعصيره هو لغذاء سوبر محمل بالعديد من المواد المغذية. منخفض السعرات الحرارية والدهون، وهو مصدر مهم للألياف الغذائية. والبابايا المتوسطة الحجم سوف تعطيك 300٪ من القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين C. تابع للمزيد حول الاضرار البابايا الصحية :
 
اضرار البابايا للبشرة للرجيم للحامل

اضرار البابايا :
1 يمكن أن يسبب الإجهاض:  البابايا الخام يعتبر كوسيلة طبيعية لإنهاء الحمل الغير المرغوب فيه. في حين تعتبر البابايا ناضجة خيار أفضل، وهناك فرص حدوث تقلصات الرحم بسبب وجود مادة اللاتكس. هذا، بدوره، قد يسبب قد الإجهاض والولادة المبكرة، شذوذ في الأطفال الرضع، وحتى ولادة جنين ميت. الانزيم موجودة في أوراق البابايا،  تحتوي على هرمونات تعزز الانقباضات. لذا يوصى بتجنب ثمرة البابايا لحماية نفسك وطفلك.

 2 قد يسبب جود الكاروتين في الدم: إذا استهلك بكميات عالية، وجود بيتا كاروتين في البابايا يمكن ان يلون الجلد، وبيتا كاروتين مسؤول عنتغير اللون الابيض للعينين ومرض اليرقان.

 3 اضطرابات الجهاز التنفسي: الاستهلاك المفرط للبابايا يسبب مختلف اضطرابات الجهاز التنفسي، مثل:  إعاقة التنفس,  الصفير, تضيق في الممرات الأنفية,  حمى القش,  الربو.

 4 يمكن أن يطور الأحجار الكلوية : من المعروف أن البابايا فيه 60 ملغ من فيتامين C اي ما يصل الى 300٪ من القيمة اليومية الموصى بها من هذا الفيتامين. أحد مضادات الأكسدة القوية، ويعرف فيتامين C ضرورته لقوة المناعة، وحمايتك من السرطان، ارتفاع ضغط الدم، واضطرابات الأوعية الدموية، لكن الدراسات تشير إلى أن تصاعد جرعة هذا الفيتامين يمكن أن تكون سامة، مما يمهد الطريق لتشكل الحجر الكلوي.

 5 يمكن أن يخل المعدة: الافراط في تناول الطعام من البابايا قد يخل الجهاز الهضمي الخاص بك. هذا، بدوره يحدث اضطرابا في المعدة تظهر على شكل :  آلام في المعدة, تقلصات في البطن,  الانتفاخ,  انتفاخ البطن,  الغثيان. اضرار البابايا...