زيت الزيتون لتكثيف و لتطويل الرموش

0


فوائد زيت الزيتون لتكثيف لتطويل الرموش
الرموش الطويلة تعطي جمال للعيون. الرموش الجميلة هي بلا شك شيء ترغب به معظم النساء. وشيء جميل ان استخدامه زيت الزيتون والدهن به يمكنان يطول ويثف رموشك, تابعي للمزيد :


زيت الزيتون للرموش :  زيت الزيتون هو واحد من عجائب الطبيعة الذي يقدم العديد من الفوائد الصحية. خاصة للشعر والجلد.

  دهون زيت الزيتون في الواقع يتم الحصول عليها من ثمرة (شجرة الزيتون) أوليا europaea، وهو محصول الشجرة التقليدية التي وجدت في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

 زيت الزيتون البكر يحتوي على 1٪ فقط من الحمض وزيت الزيتون البكر يحتوي على محتوى 3٪ من الحمض.

زيت الزيتون له تأثيرات خارقة سواء على نمو الشعر او تقويته. فهو يجعل الشعر أكثر نعومة. كما انه يحفز نمو الشعر. كما أنه يعمل على نمو الرموش.

زيت الزيتون هو مورد طبيعي للفيتامينات والمواد المغذية، وجميعه لازمة لنمو الشعر الصحي. مع الدهن المنتظم بزيت الزيتون سوف تغذي رموشك بشكل سليم.

 زيت الزيتون يجعل الرموش تنمو أكثر سمكا وأكثر اكتمالا. بغض النظر عن ذلك فإنه يمكن أيضا أن يستخدم لازالة ماكياج العيون.


كيفية استخدام زيت الزيتون للرموش : الآن، السؤال هو كيفية استخدام زيت الزيتون للرموش. الامربسيط وبالكاد يأخذ دقيقة أو دقيقتين.  قم بصب بضع قطرات من زيت الزيتون على كرة من القطن وضعها على رموشك.  زيت الزيتون هو ثقيل، لذلك عليك أن تكون حذرا وتأخذ فقط بضع قطرات فقط.  اترك الزيت لمدة 5-10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر. الماء الفاتر الزيت من رموشك ويركهما في حالة رائعة. هذا العلاج لابد من اتباعه لمدة 4 أسابيع للحصول على النتائج المرجوة. يمكنك أيضا استخدام فرشاة الرموش لوضع الزيت. ضع قطرات على الرموش من خلال فرشاة او مشط . السماح لها بالبقاء لفترة من الوقت ثم اتبع نفس الإجراء كما هو مذكور أعلاه. هذا النظام سوف يسفر عن نتائج أفضل قمت به وقت النوم. زيت الزيتون لتكثيف و لتطويل الرموش...