فوائد شاي الياسمين الاخضر الصيني للتنحيف

0

فوائد شاي الياسمين الاخضر الصيني للتنحيف
موعد مع فنجان من شاي الياسمين هو بالتأكيد تجربة رائعة. هذا المسك العطري اكتسب شهرة كبيرة وذلك بفضل العدد الذي لا يحصى من الفوائد الصحية لشاي الياسمين. سواء كان ذلك لفقدان الوزن أو لمجرد إضافة بعض النشاط إلى حياتك الجنسية، هذا الشاي بالتأكيد يعملها بشكل جيد ليس من الضروري اختيار أوراق الشاي من المتجر, يمكنك إعداده في المنزل أيضا. 
 

1 .يوفر الاسترخاء: لا شيء يمكن أن يكون أكثر منعش، واسترخاءا، من كوب من شاي الياسمين للتخلص من مستويات التوتر وتنشيط عملية التفكي والياسمين فوائده لا تقتصر آثاره على العقل وحده.انما يرخي حتى العضلات بعد يوم طويل. له خصائص تعديل المزاج. وهو يعالج  أيضا تقلب المزاج ما قبل الحيض وقبل انقطاع الطمث للنساء.

 2. خفض محيط الخصر لديك: شاي الياسمين سوف يساعدك على خفض محيط الخصر لديك، وحتى خفض الكولسترول ويمكن إدراجه في النظام الغذائي الخاص بك كبديل عن تلك السعرات الحرارية والمشروبات الغازية.

3. يبقي مستويات الكولسترول تحت السيطرة: 2 كوب من هذا الشاي يوميا يسيطر على المعدلات العالية والمقلقة من الكولسترول السيئ والدهون الثلاثية. كما أنه يساعد في الحفاظ على التوازن بين مستويات الكولسترول الجيد والسيئ. وهذا بدوره يحافظ على مخاطر القلب والأوعية الدموية .

 4. نعمة لمرضى السكر: مرض السكري هو نتيجة ثانوية للسمنة والإجهاد. هذا المشروب البسيط له آثار إيجابية لكل مصاب بمرض السكري من النوع الثاني. كما أنه يمنع مستويات السكر من التنقل والوصول لدرجة لا يمكن السيطرة عليها.

 5. علاج طبيعي لاضطرابات النوم: له آثار مهدئة للاعصاب للأشخاص الذين يجدون صعوبة في النوم. انتظر فقط واشرب نصف كوب من الشاي , اشربه نصف ساعة على الأقل قبل أن تصل إلى السرير.

 6. له خاصة مكافحة السرطان: شاي الياسمين مفيد في مكافحة السرطان. وتشير الدراسات المختلفة أن القوة المضادة للأكسدة في هذا الشاي يقلل من خطر الاصابة بأنواع مختلفة من السرطان. بعضها سرطان المريء، وسرطان الثدي، والبروستاتا. له خصائص مهدئة ويحفز عملية التفكير الإيجابي، مما يمهد الطريق لانتعاش أسرع.

 8. مطهر طبيعي: نعم! يمكنك استخدام شاي الياسمين البارد كغسول مطهر طبيعي لتنظيف الجروح الخاص بك من الإصابة بالعدوى.

 9. يجعلك تبدو أصغر سنا: يمكن لاضافة كوبين من شاي الياسمين في النظام الغذائي الخاص بك ان تكون له آثار رائعة على جلدك أيضا. المواد المضادة للاكسدة تحارب الجذور الحرة التي يمكن ان تعبث ببشرتك مما يمهد الطريق لظهور التجاعيد في وقت مبكر، البقع السوداء، والخطوط الدقيقة.

10. يخفف التشنجات وما يرتبط بها من آلام: كوب دافئ من شاي الياسمين يساعدك على التغلب على دورة الطمث الخاص بك بطريقة أفضل. ويخفف التشنجات والألم المرتبطة به عن طريق التخفيف من الم العضلات وتحسين تدفق الدم. وهو فعال  بنفس القدر للتشنجات الناجمة عن السعال والتهاب الشعب الهوائية.
فوائد شاي الياسمين الاخضر الصيني للتنحيف...